محمد رمضان بطلاً لـ "الركين"

محمد رمضان بطلاً لـ "الركين"

محمد صالح | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 6 مارس 2013 - 19:41 | آخر تحديث: الأحد ، 30 يونيو 2013 - 1:4
تعاقد الفنان محمد رمضان على بطولة المسلسل الجديد "الركين"، والذي من المقرر عرضه في رمضان المقبل.

وقال رمضان لصحيفة "المصري اليوم" إن سعيد للغاية بالمشاركة في هذا المسلسل، وإنه كان يتمنى العمل مع المخرج جمال عبد الحميد.

وأضاف: الفيلم يتناول حياة الأشخاص البسطاء ويرصد العديد من النماذج الإنسانية داخل المجتمع المصري سواء من الحارة المصرية، أو من مناطق القاهرة الراقية، وذلك من خلال عمله "سايس" في الشارع.

وعن دوره قال: "يحاول السايس الخروج من الحارة التي يسكن فيها، وتجمعه صداقة مع أحمد وفيق، أحد أبناء الأسر البسيطة الذي لم يتمكن من اتمام تعليمه، وتجمعه صداقة أخرى مع صديق له أصبح محاميًا، ليبدأ الصراع بين الأصدقاء".

ويشارك رمضان في المسلسل بجانب كل من لقاء الخميسي، أحمد خليل، محمود الجندي، كارولين خليل، أحمد خليل، نهال عنبر، علاء مرسي، محمد الصاوي، عبدالعزيز مخيون.

ومن المقرر أن يتم البدء في تصوير المسلسل الأسبوع المقبل.

وكان محمد رمضان قد قرر تأجيل تصوير فيلمه الجديد "قلب الأسد"، بسبب ما يحتويه من مشاهد أكشن وعنف، لا تناسب الحالة التي يعيشها الجمهور في مصر حاليا.

كلمات متعلقة الركين

محمد صالح

6/30/2013 1:04:34 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"