بالفيديو: تعرف على بسمة زوجة تامر حسني

بالفيديو: تعرف على بسمة زوجة تامر حسني

مي جودة | في تقارير، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 4 سبتمبر 2012 - 17:34
بسمة وتامر بسمة وتامر
فاجأ المطرب تامر حسني جمهوره بإعلانه لخبر زواجه وخاصة أنها فتاة من الوسط الفني الذي دوما تمنى أن يخرج منه قبل أن يموت وكذلك صرح أنه لن يتزوج فنانة في يوم من الأيام حتى لا تنشغل عن بيتها وزوجها.

تاريخ بسمة الفني ليس طويل، بدأته في 2009 بمشاركتها في "ستار أكاديمي 6" ووصولها للحلقة الأخيرة دون أن تقع نهائيا في دائرة خطر الخروج من البرنامج "نومينيه"، وهي من أفضل الأصوات التي شاركت في البرنامج منذ اندلاعه وكان الأساتذة دوما يلقون عليها مسئولية الغناء مع الضيوف في الحلقة الاحتفالية الأسبوعية "برايم" أو الغناء في استعراضات.

شاهد أول لقاء بين بسمة والجمهور


شاهد تطور أداء بسمة على المسرح




















وعلى الصعيد الشخصي، فظهر العديد من ملامح شخصية بسمة في الأربعة أشهر هي عمر البرنامج وأهمها هو هدوءها، ولكنها تورطت أثناء البرنامج في علاقة عاطفية مزعومة مع شابين من المشاركين في البرنامج وهما الأردني يحيى صويص والكويتي إبراهيم دشتي.

ففي بداية البرنامج اقتربت بسمة من يحيى بشكل ملفت للنظر وكان الحديث الدارج بين كل طلاب الأكاديمية، وكان الشاب يطالب باقي المشاركين بالابتعاد عن بسمة لأنها حبيبته.

وهذا فيديو خير دليل



ولقربهما من بعضهما، وفرت لهم إدارة الأكاديمية رحلة سفر إلى ولقربهما من بعضهما، وفرت لهم إدارة الأكاديمية رحلة سفر إلى إيطاليا التي كانت ترغب بسمة زيارتها قبل اشتراكها بالبرنامج.

شاهد حكاوي بسمة ويحيى عن رحلتهما


شاهد فيديوهات لبسمة مع يحيى






غادر يحيى البرنامج قبل نهايته بستة أسابيع، وشعرت بسمة -18 عاما وقتها- وقتها بالحزن على فراقه، ولكن للأكاديمية قواعد، وأهمها هي العلاقات الثنائية التي تجذب انتباه المشاهدين، وهذا ما لا تخفيه الإدارة ودوما تبرز الثنائيات العاطفية في اليوميات وفي الحفلات الأسبوعية.

وما كان من بسمة إلا التقرب من الكويتي ولكن لم تكن العلاقة بينهما بنفس درجة المودة التي جمعتها بيحيى.

شاهد فيديو لبسمة بالأكاديمية

مي جودة

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"