استمتع بأنغام الأوبرا فوق السحاب مع "مصر للطيران"

استمتع بأنغام الأوبرا فوق السحاب مع "مصر للطيران"

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 30 يوليو 2012 - 13:21
الدكتورة إيناس عبد الدايم الدكتورة إيناس عبد الدايم
وقعت الدكتورة إيناس عبد الدايم، رئيس دار الاوبرا المصرية، مع الطيار أيمن نصر، رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، بروتوكول تعاون مشترك بينهما يستمر لمدة عام.

وينص البروتوكول على أن تبث شركة مصر للطيران من خلال الدائرة التليفزيونية الخاصة بها على رحلاتها إلى جميع أنحاء العالم كافة الأنشطة لدار الأوبرا، ومنها الأوركسترات العالمية والباليهات وحفلات الموسيقي العربية‏ والرقص الحديث والصالونات الثقافية والأوبرات الغنائية.

كما تقدم مصر للطيران بعض التسهيلات والخدمات لفرق الأوبرا المسافرة إلي خارج مصر وكذلك للفرق العالمية الزائرة، كما تساهم مصر للطيران في تسويق برامج الأوبرا من خلال مكاتبها في جميع أنحاء العالم، من خلال دليل البرنامج السنوي للأوبرا، وذلك مقابل مجموعة من الخدمات والأنشطة الفنية التي تقدمها الأوبرا المصرية إلى الشركة، منها إقامة حفلات والإعلان عن الشركة في مطبوعات الأوبرا وعلى شاشات العرض الخاصة بالمسارح.

محمد عاشور

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"