بالصور: "لسه بدري" يدخل دلال عبد العزيز دار للمسنين

بالصور: "لسه بدري" يدخل دلال عبد العزيز دار للمسنين

رمضان 2012
محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 9 يوليو 2012 - 13:29
لقطة لابطال العمل لقطة لابطال العمل
دار "العمر الطويل" للمسنين، هو المشروع الذي قدمته الفنانة دلال عبد العزيز، لكي تحقق من خلاله أرباح مادية سريعة.

انتهى فريق عمر الست كوم الجديد "لسه بدري" من تصوير جميع مشاهدة، استعدادا لعرضه في رمضان 2012، والذي تتولى إنتاجه شركة سوني بيكتشرز تيليفيجن أرابيا.

وجاء في بيان من الشركة، أن الست كوم الذي يعد‪ ‬أول عمل عن فكرة غير مقتبسة في الوطن العربي، وذلك حرصا من شركة "سوني" على أن تقدم أعمالها الترفيهية في شكل ومضمون مختلفين.

ويشارك في بطولة المسلسل كل من دلال عبد العزيز وإنعام سلوسة ومحمود الحديني وعلي حسنين وليلى عز العرب ومريم السكري ومحمد السعدني، وهو فكرة وإشراف علي الكتابة لكل من وائل حمدي و محمد رجاء، وشارك في كتابة الحلقات أحمد بدوي وشريف بدر الدين وعمر حمدي عليوة ومحمد إسماعيل أمين وطارق الشرقاوي وندى أكرم ونهال سماحة، ومن إخراج أحمد سمير فرج تغريد العصفوري.

وتدور أحداثة حول "تهاني"، دلال عبد العزيز، الأرملة التي كانت متزوجة من وكيل وزارة فاسد وأم لابن وحيد يقيم في الخارج، ورثت ثروة طائلة عن زوجها وأضاعتها في مشاريع تجارية فاشلة، حتى بدأت في التفكير في تحويل الفيلا التي تعيش بها لدار مسنين من أجل الربح.

محمد عاشور

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"