فيلم عن حياة الملك عبد العزيز آل سعود يثير قلق السعودية

فيلم عن حياة الملك عبد العزيز آل سعود يثير قلق السعودية

رشا سلامة | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 18 أبريل 2012 - 23:17
بوستر الفيلم بوستر الفيلم
تلقى المخرج السوري نجدت أنزور تهديدا بمقاضاته من الحكومة السعودية ممثلة في شركة محاماة بريطانية بسبب فيلم "ملك الرمال"، الذي يحكي قصة حياة الملك عبد العزيز آل سعود مؤسس المملكة.

قال نجدت إن شركة المحاماة قالت له أنها ممثلة للحكومة السعودية، وستقوم بإتهامه بتهمة التشهير والإساءة لشخص الملك إذا قام بعرض الفيلم، حسب ما ذكره موقع "الجزيرة نت".

كذلك تلقى الممثل الإيطالي فابيو تستي الذي جسد دور الملك عبد العزيز آل سعود في شيخوخته تهديدا من الشركة نفسها، فقام الممثل الإيطالي والمخرج السوري بتوكيل شركة محاماة بريطانية لتتولى الأمر.

يذكر أن المخرج نجدت أنزور يستعد لعرض فيلم "ملك الرمال" في العديد من المهرجانات السينمائية في أوروبا وأمريكا الشهر المقبل.

الفيلم يقوم ببطولته ويقوم الممثل الإيطالي ماركو فوشي في دور الملك عبد العزيز في شبابه، والممثل الإيطالي فابيو تستي في شيخوخته، بالإضافة إلى ممثلين من إنجلترا وتركيا وسوريا ولبنان.

comments powered by Disqus

رشا سلامة

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"