أحمد الشامي يدخل "مدرسة الأحلام" مع ميرفت أمين

أحمد الشامي يدخل "مدرسة الأحلام" مع ميرفت أمين

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 9 أبريل 2012 - 20:12
أحمد الشامي ينضم لمسلسل "مدرسة الأحلام" أحمد الشامي ينضم لمسلسل "مدرسة الأحلام"
في أول مشاركة له في الدراما التليفزيونية، انضم الفنان الشاب أحمد الشامي عضو فريق واما الغنائي لأسرة مسلسل "مدرسة الأحلام" بطولة النجمة ميرفت أمين.

قال الشامي لـFilFan.com إن إعجابه بقصة المسلسل وفكرته كانا سببا في دخوله مجال الدراما التليفزيونية، وأنه سعيد بأن يكون أول عمل له مع النجمة الكبيرة ميرفت أمين وكم كبير من نجوم الدراما.

وأضاف الفنان الشاب أنه سيقدم من خلال المسلسل شخصية "يوسف كمال" وهو مدرس لمادة الأحياء في نفس المدرسة التي تتولى النجمة ميرفت أمين إدارتها.

مسلسل "مدرسة الأحلام" من تأليف أحمد عطا وإخراج عادل قطب، ويشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين منهم لطفي لبيب ومحمد لطفي وراندا البحيري وحجاج عبد العظيم، ومن إنتاج "صوت القاهرة".

وتدور فكرة المسلسل حول "صبا" وكيلة مدرسة الأحلام، التي ترصد صراعات العملية التعليمية، خاصة في مجال التعليم الخاص، بالإضافة لرصد المشكلات بين أولياء الأمور وهيئة التدريس بالمدرسة.

يذكر أن أحمد الشامي كانت له تجربتين في التمثيل، الأولى من خلال فيلم "الأكاديمية" وشاركه بطولته كل من زميله في فريق واما نادر حمدي وميرنا وليد وعلا غانم، والثانية في مجال المسرح من خلال عرض "سندريلا" مع فوزية ملكة جمال مصر وقتها ويوسف داوود وعلاء مرسي.

محمد عاشور

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"