بالصور: خالد الصاوي في بروفات "على كف عفريت"

بالصور: خالد الصاوي في بروفات "على كف عفريت"

رمضان 2012
محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 15 مارس 2012 - 13:27
بروفات "على كف عفريت" بروفات "على كف عفريت"
بدأ الفنان خالد الصاوي عقد بروفات مسلسله الجديد "على كف عفريت"، والمقرر عرضه خلال شهر رمضان 2012.

وجاء في بيان من المكتب الإعلامي للمسلسل، أن البروفات جمعت الصاوي ومخرج العمل كمال منصور وباق الفريق وهم، كندة علوش ونجلاء بدر وأحمد وفيق ومحمد الشقنقيري ولانا سعيد ولي لي قاسم وممدوح مداح ويوسف فوزي ونهير أمين.

وتدور أحداث المسلسل حول شخصية "فاضل أبو الروس" الذي وقع في غرام عالم المال والأعمال، وجعله شغوفا بالاختلاط بهم والعيش داخل دوائرهم، خاصة في أعقاب ثورة 25 يناير، بعد أن انتاب هذه الطبقة حالة من القلق على مستقبلهم والكشف عن ماضيهم.

ومن خلال الأحداث يحوز "فاضل" على اهتمام هذه الطبقة بما لديه من قدرات شخصية، تجعله شخصية لافتة لهذا العالم, لتبدأ الأحداث تتوالى لتكشف عن مفاجآت في حياته وتاريخه.

مسلسل "على كف عفريت" وهو من تأليف يحيى فكري وإخراج كمال منصور، وإشراف عام على الإنتاج دينا كريم وإنتاج شركة "كان" للإنتاج.

يذكر أن آخر أعمال خالد الصاوي للدراما مسلسل "خاتم سليمان"، الذي عرض في رمضان 2011، وشارك فيه رانيا فريد شوقي وفريال يوسف.

شاهد جزء من "خاتم سليمان"

محمد عاشور

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"