نقيب الموسيقيين حسن أبو السعود : نساند الموسيقيين المتضررين .. وليس لنا سلطة على الفنادق

نقيب الموسيقيين حسن أبو السعود : نساند الموسيقيين المتضررين .. وليس لنا سلطة على الفنادق

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 28 فبراير 2006 - 12:4
حسن أبو السعود حسن أبو السعود
أكد نقيب الموسيقين الفنان حسن أبو السعود استمراره في مساندة العازفين المصرين المتضررين من انتشار العازفين الأجانب في مصر.

وقال أبوالسعود لـfilbalad.com : "نحن بالفعل مستمرين في الدعوى القضائية التي تم رفعها ضد دار الأوبرا المصرية لجلبها هؤلاء العازفين من الخارج ومخالفتهم لشروط تعاقدهم مع النقابة مما نتج عنه ضرر كبير للعازفين المصريين".

وحول ماتردد عن إصدار النقابة لقرار بمنع العازفين الأجانب من العمل داخل الفنادق المصرية قال أبو السعود : "ليس لدينا أي سلطة على الفنادق وعلى من تختار للعمل فيها ، لكننا نقاضي دار الأوبرا التي سمحت لهؤلاء العازفين بالعمل داخلها دون مراعاة لحقوق العازف المصري".

يذكر أن أكثر من 40 موسيقي مصري كان قد تقدم بشكوى لنقابة الموسيقين يطالبون باتخاذ قرار يمنع عمل العازفين الأجانب في الفنادق لما أصابهم من أضرار مادية ومعنوية لتفضيل العازفين الأجانب لأجورهم الزهيدة.

محمد عاشور

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"