"ريم ومحمود وفاطمة" لن يمثَل مصر في مهرجان الأقصر

"ريم ومحمود وفاطمة" لن يمثَل مصر في مهرجان الأقصر

منة محمود | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 1 فبراير 2012 - 11:54
منة محمود منة محمود
اعتذر المخرج الكبير يسري نصر الله عن عدم مشاركة فيلمه "ريم ومحمود وفاطمة" في الدورة الأولى بمهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، والتي ستقام في الفترة من 21 إلى 28 فبراير المقبل.

وكشف المخرج الكبير أن السبب وراء الاعتذار هو استحالة الانتهاء من الفيلم وتجهيزه للعرض قبل منتصف مارس المقبل، حسب ما ذكرته جريدة "الشروق".

يذكر أن نصر الله كان قد انتهى من عمليات مونتاج الفيلم، ويواصل حالياً عمليات المكساج والصوت، كما يتابع مع الموسيقار تامر كروان الموسيقى التصويرية الخاصة بالفيلم.

وأكّد مخرج "ريم ومحمود وفاطمة" أنه لم يتم تحديد موعد لطرح الفيلم بدور العرض حتى الآن.

أحداث الفيلم تدور في فترة ما بعد الثورة المصري، وتجسد فيه منة شلبي دور "ريم" وهي ناشطة سياسية تعمل في شركة إعلانات وتواجه مشكلة في عملها.

أما باسم سمرة فيقدّم شخصية "محمود البيطار" وهو شاب متزوج من "فاطمة"والتي تقدّم دورها ناهد السباعي ولديهما طفلين وهما من الطبقة الفقيرة.

منة محمود

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"