شعبان يغني للدنمارك : "هية وصلت للإهانة"؟!

شعبان يغني للدنمارك : "هية وصلت للإهانة"؟!

نور الهدى رضوان | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 15 فبراير 2006 - 13:37
شعبان عبد الرحيم شعبان عبد الرحيم
قدم المطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم أغنية جديدة يعترض فيها على الإهانة التي تعرض لها الرسول الكريم محمد صلى الله عليه وسلم من الصحيفة الدنماركية ، وهي بعنوان "هية وصلت للإهانة"؟ ، من تأليف إسلام خليل مؤلف جميع أغاني شعبان.

وأكد وحيد محمد مدير أعمال المطرب الشعبي لـfilbalad.com: "شعبان أراد أن يشارك في الحملة التي شنها العالم الإسلامي ضد الإساءة للرسول الكريم ، وحاول أن يعبر عن مشاعر الأمة الإسلامية ضد هؤلاء ، لذا ، اختار مطلع الأغنية التي تقول : خلصنا الصبر كله .. وبرده مفيش حلول .. وأهي وصلت الإهانة .. للدين وللرسول .. رسول الله محمد .. إمام الأنبياء .. عايزين يهزوا صورته .. السفالة الأغبياء"!

يذكر أن الأغنية عرضت منذ يوم الأحد الماضي على القنوات الفضائية ولقيت استحسانا كبيرا لدى المشاهدين ظهر من خلال رسائل المحمول التي تعرض على شاشة كل قناة.

نور الهدى رضوان

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"