بالصور والفيديو: نوارة نجم تهاجم الداخلية مع محمود سعد في "آخر النهار"

بالصور والفيديو: نوارة نجم تهاجم الداخلية مع محمود سعد في "آخر النهار"

| في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 2 ديسمبر 2011 - 16:53
محمود سعد مع نوارة نجم محمود سعد مع نوارة نجم
شهدت أولى حلقات برنامج "آخر النهار"، الذي يقدمه الإعلامي محمود سعد علي شاشة تلفزيون قناة "النهار" مساء الخميس الأول من ديسمبر، العديد من التصريحات النارية للناشطة السياسية نوارة.

وأوضحت نوارة نجم من خلال البرنامج أسباب الدعوة لمليونية يوم الجمعة الثاني من ديسمبر بميدان التحرير، وأهم المطالب التي تدعوا.

كما صرحت نوارة أن المليونية تأتي لـ"رد الاعتبار" لشهداء شارع محمد محمود وإسقاط صفة "البلطجة" التي لصقها بهم الأمن للتنصل من المسئولية في قتلهم، مشيرة إلي أنهم من خيرة الشهداء في مصر، لأنهم قتلوا غدرا بعد نقض الهدنة مع الداخلية.

وأكدت أن دور الشهداء الذين سقطوا كان الوقوف كحائط صد بين الثوار وأفراد الشرطة، الذين وصفتهم على حد قولها بأنهم "مش رجالة"، مبرة بأنهم لو أرادوا اقتحام وزارة الداخلية فإن الأمر لم يكن ليستغرق سوي ربع ساعة فقط.

أما عن رأيها في وزارة الجنزوري، فقالت إن الهدف منها هو التشتيت بين مؤيدي الجنزوري والبردعي، للابتعاد عن المطلب الرئيسي وهو إسقاط الحكم العسكري، وطالبت الجنزوري إذا كان يمتلك صلاحيات كاملة بأن يقيل المشير طنطاوي.

برنامج "آخر النهار" يعرض علي شاشة قناة "النهار" كل يوم في الساعة التاسعة مساء، ويقوم بتقديمه الإعلامي محمود سعد في أيام الأربعاء والخميس والجمعة والسبت، بينما يقوم الإعلامي حسين عبد الغني بتقديمه باق أيام الأسبوع.

شاهد نوارة وهي تهاجم "الداخلية"

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"