لقاء الخميسي : مخرج "حاحا وتفاحة" استغلني بشكل سيء!

لقاء الخميسي : مخرج "حاحا وتفاحة" استغلني بشكل سيء!

نور الهدى رضوان | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 29 يناير 2006 - 15:4
لقاء الخميسي لقاء الخميسي
أعربت الممثلة الشابة لقاء الخميسي عن استيائها من الصورة التي ظهرت بها في فيلم "حاحا وتفاحة" وانتقدت ما سمته بـ"استغلال" المخرج أكرم فريد لها بهذا الشكل.

وأكدت لقاء في تصريح خاص لـfilbalad.com أنه على الرغم من أن دورها في الفيلم كان كضيفة شرف إلا أن ظهورها لم يكن بالشكل الذي توقعته من مخرج كبير مثل أكرم فريد.

وقالت : "وافقت على القيام بالدور كنوع من المجاملة لأصدقائي إبطال الفيلم وعلى رأسهم الفنان الكوميدي طلعت زكريا حيث كان هذا الفيلم أول بطوله مطلقة له".

وأكدت أنها ليست سوبر ستار أو نجمة كبيرة ، لكنها إسم محترم يعترف الكثير بموهبته ، وكان لابد من تقديمه وبروزته بشكل أفضل من ذلك بكثير ، خاصة أنها سبق وشاركت كضيفة شرف بمشهد واحد في فيلم "قلب جريء" مع المخرج محمد النجار ، ورغم ذلك لقي المشهد إقبالا جماهيريا عاليا ، بحسب تعبيرها.

ومن ناحية أخرى ، تستعد لقاء لبطولة فيلم جديد بعنوان "صعيدي وألا بحيري"؟ مع الفنانة داليا البحيري والمطرب والملحن عصام كاريكا ، ويعالج الفيلم مشكلة سرقة الآثار في إطار كوميدي.

نور الهدى رضوان

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"