محمود عبد المغني لـ FilFan.com: المواطن x "ما كانش هيعدي قبل الثورة"!

محمود عبد المغني لـ FilFan.com: المواطن x "ما كانش هيعدي قبل الثورة"!

رمضان 2011
إسلام سعيد | في تقارير، تاريخ النشر: الأثنين ، 22 أغسطس 2011 - 2:59
عبد المغني يتحدث لـ FilFan.com عبد المغني يتحدث لـ FilFan.com
بتأكيده لثلاث مرات "ما أعتقدش إنه كان هيعدي قبل الثورة"، تحدث محمود عبد المغني عن واحد من أفضل وأجرأ مسلسلات رمضان هذا العام، المواطن x.

في حواره الخاص لـFilFan.com، تحدث طارق المحامي مفجر قضية المواطن x في المسلسل الرمضاني عن العمل الذي شغل الملايين، وجعلهم يتساءلون "هو إكس يبقى خالد سعيد ولا لأ"؟

يجيب عبد المغني "المواطن x هو كل فرد في مصر تعرض للظلم، وليس فقط المرحوم خالد سعيد"، في إشارة إلى عدم نفيه القاطع لربطه بالقضية ولكن تأثر بها شيئا ما.

ولكن عبد المغني ينفي قطعا استغلال المسلسل للثورة، قائلا "ولهذا نجح، من خلال كل العوامل المبهرة به".

وأضاف "هناك مسلسلات كثيرة تحدثت عن الثورة ولم تنجح، السر في عناصر العمل".

وتعجب البعض من قدوم عبد المغني لعمل بطولة جماعية، خاصة بعد مشاركته في مسلسل شيخ العرب همام في رمضان الماضي، وهو الذي كان بمثابة بطولة ثانية له.

ولكن يرد عبد المغني "دوري في المواطن إكس أكبر من شيخ العرب همام، ولكن همي الأول والأخير هو البحث عن ورق جيد فقط، بغض النظر عن حجم الدور".

وتابع "هناك مسلسلات بطولة منفردة وترتيبها العاشر أو الـ12، ومقياس اختياري الورق، وأعتقد ان شخصية" طارق" في المواطن X مؤثرة جدا وجديدة علي، وهو نجح أكثر من شيخ العرب همام".

وأكد نجم المواطن x "هناك معادلة صعبة جدا أن تقوم بدور جيد- من وجهة نظر الناس- في شيخ العرب همام والحارة في العام الماضي، وأن تكرر ذلك هذا العام".

وحول الصورة التي لم نشهدها من قبل في الدراما، والتي أخرجها عثمان أبو لبن ومحمد بكير، قال عبد المغني "الجمهور يقابلني في الشارع، وهو معجب بالصورة جدا، الناس بدأت تتكلم عن الصورة".

واستطرد "كفاية بقى الصورة القديمة، وده كويس، ومحتاجين تغيير في كل حاجة".

كلمات متعلقة محمود عبد المغني

إسلام سعيد

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"