كليب جديد لـ"جيني" .. والألبوم في عيد الحب

كليب جديد لـ"جيني" .. والألبوم في عيد الحب

نور الهدى رضوان | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 19 يناير 2006 - 10:49
جيني جيني
بدأت المطربة الشابة جيني في تصوير كليب جديد لأغنية "امشي وسيبني" تمهيدا لعرضها على الفنوات الفضائية الغنائية في عيد الحب القادم في 14 فبراير المقبل.

وأكدت جيني في تصريح خاص لـfilbalad.com : "امشي وسيبني هو الكليب الثالث لي بعد أغنية (لأ) للمخرج سليم ترك ، و(لو لية حب) مع المخرج محمد جمعة ، ويتزامن عرض الكليب الجديد مع طرح ألبومي الجديد الذي يحمل عنوان (بلاش أسئلة) في الأسواق في عيد الحب القادم".

وأضافت : "أغاني الألبوم من كلمات الشاعر أمير طعيمة وأيمن بهجت قمر وخالد منير ، ويتنوع إيقاعا الأغاني ما بين المقسوم الراقص والدراما والتكنو ، كما أن هناك شكلا غربيا جديدا لموزع جزائري".

من ناحية أخرى ، أشارت جيني إلى أنها الآن في مرحلة قراءة سيناريوهات جديدة لفيلمين : الأول يشاركها بطولته الفنان خالد النبوي ، والثاني مع "فنان كبير" رفضت ذكر لحين الاستقرار على الاتفاق النهائي.

نور الهدى رضوان

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"