فارس كرم : إنتظروا أحدث كليباتي .. وجولة غنائية في أمريكا قريباً

فارس كرم : إنتظروا أحدث كليباتي .. وجولة غنائية في أمريكا قريباً

نورهان كامل | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 19 يناير 2006 - 10:38
فارس كرم فارس كرم
اوشك المطرب الشاب فارس كرم بمساعدة المخرج وليد نصيف على الانتهاء من تصوير أحدث فيديو كليب له بعنوان "وعدني" ، ليتمكن من عرضة على القنوات الفضائية خلال الفترة القادمة.

وقال فارس في تصريح خاص لـfilbalad.com : "من المقرر أن ننتهى من تصوير الكليب الجديد قريباً ، كما أستعد حالياً للسفر للولايات المتحدة الأمريكية في جولة غنائية ، وسأتابع بعد ذلك رد فعل الجمهور على ألبومي الأخير".

وكان كرم قد قدم حفلاً غنائياً في العاصمة السورية دمشق ليلة عيد الميلاد المجيد ، بالإضافة لحفلين غنائيين ليلة رأس السنة الميلادية الجديدة 2006 في بيروت ، الأولى في فندق موفنبيك ، والثانية في مربع الأطلال بلازا ، وغنى خلالها أغنياته الناجحة من البومه الأخير "وعدني" وخصوصاً "التنورة"، "شارع الحمرا"، "لبن العصفور" وغيرها ، كما غني بعض الأغنيات من ألبوماته السابقة ومنها "بقعد من دون شمس ومي" ، "دخيلو" ، "سيليني" بالإضافة إلى عدد كبير من المواويل اللبنانية الفولكولوريه.

نورهان كامل

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"