بالصور: الأسرار الفنية "بالحبر السري" في مصر ولبنان

بالصور: الأسرار الفنية "بالحبر السري" في مصر ولبنان

محمد صالح | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 23 أبريل 2011 - 13:20
إنجي محمد إحدى مذيعات البرنامج إنجي محمد إحدى مذيعات البرنامج
تم الانتهاء من تصوير برومو البرنامج الفني الجديد "بالحبر السري" المقرر أن يُعرض قريبا.

وجاء في بيان من ياسر زايد منتج البرنامج أن التصوير تم بين مصر ولبنان، حيث تم التصوير في مصر بمناطق الأهرامات والنيل بالمعادي، وبعض الشوارع ومحلات الملابس بمنطقة المهندسين، في حين تم التصوير في لبنان بكورنيش الروشة وإحدى الكافيهات في بيروت.

ويعمل مخرج البرنامج أكرم فاروق على الانتهاء من عملية المونتاج تمهيدا لعرضه.

ويضم البرنامج خمس فقرات فنية تندرج جميعها تحت قالب نقدي، تبدأ بالنشرة الفنية التي تقدمها المذيعة إنجي محمد، وتعتمد الفقرة على مداخلات هاتفية من مراسلي البرنامج بلبنان وباقي الدول العربية.
أما الفقرة الثانية فهي بعنوان "ستار وأم خبار"، والتي تقوم بتقديمها المذيعة اللبنانية الشهيرة رانيا شهاب، ثم فقرة "باباراتزي"، إعداد وتقديم أيمن نور الدين.

تعقبها فقرة "مشاغبات"، إعداد وتقديم طارق رمضان، ويختتم البرنامج فقراته بفقرة "طلب حضور"، ويقدمها كل من دينا بهنسي وأحمد عصام، والتي تعتمد على تقارير ميدانية واستطلاع آراء الجمهور حول عدد من الفنانين، ثم استدعاء أحد النجوم للحضور والرد بالحلقة التالية.

كلمات متعلقة بالحبر السري
comments powered by Disqus

محمد صالح

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"