عمرو خالد ومحمد حسان على شاشة التليفزيون المصري

عمرو خالد ومحمد حسان على شاشة التليفزيون المصري

نجوى الغيطاني | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 20 أبريل 2011 - 17:24
مفاوضات لضم عمرو خالد ومحمد حسان للتليفزيون المصري مفاوضات لضم عمرو خالد ومحمد حسان للتليفزيون المصري
بعد إصدار سامي الشريف رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون قراراً بأنه لن يقبل بعمل أي فرد من خارج المبنى في البرامج، ليقتصر العمل على مذيعي التيلفزيون المصري فقط، يفاوض الشريف حالياً كلاً من الداعية عمرو خالد والشيخ محمد حسان ليقدّما برنامجين على شاشة التليفزيون المصري.

قال مصدر مسئول من ماسبيرو في تصريح خاص لـFilFan.com: " قرّر سامي الشريف رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون وضع بعض الاستثناءات للقرار السابق بمنع التعاقد مع غير العاملين من داخل ماسبيرو، حيث قرّر التعاقد مع كل من الداعية عمرو خالد والشيخ محمد حسان لتقديم برنامجين على شاشتي الأولى والفضائية".

وأضاف المصدر: "حيث اتفق الشريف مع الداعية عمرو خالد على تقديم برنامج أسبوعي على شاشة القناة الأولى لم يتم تحديد موعده حتى الآن، وذلك بأجر يقارب الـ5 آلاف جنيه في الحلقة الواحدة، كما يجري مفاوضات حالياً مع الشيخ محمد حسان لتقديم برنامج ديني على الفضائية المصرية أسبوعياً بنفس الأجر السابق تقريباً".
وأوضح: "وذلك لإرضاء الشيخ محمد حسان وإرضاء جماهيره بعد موقف نهال كمال رئيسة التليفزيون مؤخراً، والتي منعت ظهوره على شاشة الفضائية المصرية في أحد برامج الهواء بعد وصوله إلى الاستوديو، وطلبت أن يتم تسجيل الحلقة مما أغضب حسان وجعله يغادر الاستوديو".

وأضاف: "كما يبحث الشريف عن أحد شيوخ السلفية لتقديم برنامج ثالث، والغريب في الأمر أن أخبار البرامج الجديدة أثارت العاملين في ماسبيرو ضد الشريف بشدة، وذلك لأن هذه البرامج سيكون لها ميزانيات جديدة رغم إصراره على عدم وجود أي ميزانية حالياً لدفع المستحقات المتأخرة للعاملين".

نجوى الغيطاني

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"