عرض "ويجا" مفعم بالقلق والتوتر .. و"خناقة" لمنة شلبي!

عرض "ويجا" مفعم بالقلق والتوتر .. و"خناقة" لمنة شلبي!

ياسمين السماحي | في تقارير، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 3 يناير 2006 - 16:54
هاني سلامة وهو يتحدث مع إحدى القنوات الفضائية في العرض الخاص لفيلم "ويجا" - تصوير : ياسمين السماحي هاني سلامة وهو يتحدث مع إحدى القنوات الفضائية في العرض الخاص لفيلم "ويجا" - تصوير : ياسمين السماحي
أقيم العرض الخاص بفيلم "ويجا" في قاعة سينما سيتي ستارز بمصر الجديدة وحضره نجوم العمل بالإضافة إلى عدد من الفنانين الذين حضروا لتشجيع صانعيه ، ولكن العرض لم يخل من أحداث جديدة ومميزة ، من بينها "خناقة" لمنة شلبي مع الصحافة!

وكان أول الحاضرين للعرض الذي أقيم في الساعة السادسة والنصف من مساء الإثنين الماضي بطلي الفيلم هاني سلامة وشريف منير ، ثم حضر مخرج العمل خالد يوسف الذي إستقبل معلمه وأستاذه يوسف شاهين بالترحاب الشديد ، ثم ظهرت الفنانة اللبنانية دوللي شاهين التي عبرت لـfilbalad.com عن قلقها الشديد قائلة : "أنا طبعاً قلقانة جداً علشان أول تجربة ، لكن أنا متفائلة خير".

وتابعت قائلة : "تم ترشيحي عندما رآني المخرج خالد يوسف في الفيديو كليب الخاص بأغنيتي "دموع عيني" ، وأعجب "بعيوني" فقرر أن أقوم أنا بهذا الدور ، ولكن عندما قرأت نص الفيلم طلبت من المخرج إجراء بعض التعديلات على السيناريو ، وبالفعل تم لي ذلك".

وفي حوالي الساعة السابعة حضرت الممثلة بشري والفنانة الشابة منة شلبي بصحبة والدتها زيزي مصطفى ، كما حضر الممثل الشاب محمد الخلعي بصحبة خطيبته ملكة جمال مصر السابقة هبة السيسي ، وبهذا حضر جميع أبطال الفيلم ماعدا الفنانة التونسية هند صبري.

كما حضر وزير الثقافة فاروق حسني العرض الخاص بالفيلم وأشاد بمخرجه خالد يوسف لذي صاحبه إلى خارج السينما بعد مشاهدته للعمل.

وكان من الملاحظ هو حضور نجوم من فيلم "فتح عينيك" الذي من المقرر إقامة عرضه الخاص يوم الأربعاء المقبل في نفس دار العرض وهم مصطفى شعبان وخالد زكي ويوسف الشريف ، كما حضر خالد سليم والسيناريست أحمد البيه وإلهام شاهين وأمير شاهين ولبلبة ومنة فضالي والفنانة الإستعراضية دينا والمخرجة منال الصيفي وزوجها الممثل أشرف مصيلحي والمخرج محسن أحمد.

كما حضر العرض المنتجين وائل عبد الله وهشام عبد الخالق ومحمد حسن رمزي وحرمه نهاد رمزي والكاتب مدحت العدل.

وبسبب تجمع عدد كبير من الجمهور والمشاهدين الذين كانوا موجودين في نفس وقت العرض بمبنى السينما إمتلأت قاعات السينما الأربعة التي عرض فيها الفيلم بشكل كبير ، إلى الدرجة التي جعلت عدد كبير من الجمهور يجلسون على السلالم الداخلية للقاعة أو الوقوف لمدة ساعتين لمشاهدة الفيلم!

والطريف أن أبطال الفيلم أنفسهم منة شلبي وهاني سلامة والمخرج خالد يوسف لم يشاهدوا الفيلم لعدم وجود مقاعد خالية!

وبعد مشاهدة الفيلم قال محسن أحمد لـfilbalad.com : "أنا سعيد بهذا الفيلم جداً ، وأعجبني فيه تقديمه لفكرة جديدة وبأسلوب مختلف".

ثم ختمت الليلة بـ"خناقة" لمنة شلبي مع أحد الصحفيين الذي كان واحد من عدد كبير لمراسلي الصحافة والتليفزيون الذين تجمعوا حولها بشكل "هستيري" لأخذ صورة أو تعليق ، مما تسبب في عصبية وغضب الفنانة الشابة التي نهرت أحدهم ثم قالت لأصدقاء لها في عصبية "أنا عايزة أخرج من هنا دلوقتي حالاً".

مما جعلهم يطوقونها لتخرج هى من دائرة الصحفيين وهى تجري مسرعة نحو باب الخروج من السينما ، وتحاول والدتها اللحاق بها وهى متلاحقة الأنفاس قائلة "على مهلك يا منة .. مش عارفة أجري وراكِ"! ، ثم يبدأ أصدقائها في إخلاء ممر لها بين الجماهير المتراصة خارج السينما لتسير بينهم .. ثم يختفي كل أثر لمنة والممر!

ياسمين السماحي

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"