بالصور: أبطال "لحظات حرجة" يواصلون تصوير الجزء الثالث

بالصور: أبطال "لحظات حرجة" يواصلون تصوير الجزء الثالث

منة محمود | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 13 أبريل 2011 - 15:46
عمرو واكد وحنان مطاوع أثناء تصوير "لحظات حرجة" عمرو واكد وحنان مطاوع أثناء تصوير "لحظات حرجة"
دعت شركة "بارتنر برو" للإنتاج الفني منتجة مسلسل "لحظات حرجة" الصحفيين والإعلاميين لحضور يوم في تصوير الجزء الثالث منه.

حضر التصوير كلاً من الفنان محمود عبد المغني وياسر جلال اللذان كان لديهما بعض المشاهد لتصويرها، وأيضاً حرص باقي فريق العمل على الحضور للإجابة على أسئلة الصحفيين.

حيث شهد المؤتمر حضور كل من الفنان عمرو واكد والفنانة سوسن بدر ودرة وحنان مطاوع وأحمد راتب ويوسف فوزي وإنجي المقدم وأمير كرارة والممثل اللبناني عمار شلق، بالإضافة للمؤلف أحمد الناصر والمخرج أحمد صالح ومهندس الديكور تامر اسماعيل.

ومن المقرّر أن ينتهي فريق عمل مسلسل "لحظات حرجة" من تصوير الجزء الثالث خلال شهر على أقصى تقدير، وهو غير مجهز للعرض في شهر رمضان المقبل .

من الجدير بالذكر أن الجزء الثاني من مسلسل "لحظات حرجة" يُعرض حالياً على قناة دبي الفضائية.
مسلسل "لحظات حرجة" من تأليف ورشة كتابة تحت اشراف كل من أحمد الناصر وتامر إبراهيم وأحمد حسن، وإخراج أحمد صالح وبطولة هشام سليم ومحمود عبد المغني وأحمد راتب وراندا البحيري وأمير كرارة وسوسن بدر والممثل اللبناني عمار شلق، وإنتاج شركة "بارتنر برو للإنتاج الفني" شريف عرفة.

وهو النسخة المُعربة من المسلسل الأمريكي الشهير ER أو "غرفة الطوارئ"، الذي تدور أحداثه داخل أروقة المستشفى.

ويتناول العلاقات الإنسانية بين المرضى والأطباء، وما يحدث داخل المستشفيات من مشكلات وعلاقات يومية عابرة من خلال اللحظات الحرجة ما بين الموت والحياة، التي يعيشها كل من المريض وأهله.

منة محمود

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"