عبير الشرقاوي تطالب باستبعاد سولاف فواخرجي من "شجرة الدر"

عبير الشرقاوي تطالب باستبعاد سولاف فواخرجي من "شجرة الدر"

نجوى الغيطاني | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 8 مارس 2011 - 15:21
سولاف فواخرجي مرشحة لدور شجرة الدر سولاف فواخرجي مرشحة لدور شجرة الدر
تسبب أجر الفنانة السورية سولاف فواخرجي، الذي كانت تعاقدت عليه مع قطاع الإنتاج باتحاد الإذاعة والتليفزيون، مقابل بطولة مسلسل "شجرة الدر"، في أزمة بسبب اعتراض فريق عمل المسلسل.

قال مصدر مسئول من داخل قطاع الإنتاج في تصريح خاص لـFilFan.com: "تسببت الفنانة عبير الشرقاوي، مع مجموعة من العاملين بالقطاع، في أزمة،عندما احتجوا على إصرار القطاع على استكمال التعاقد مع الفنانة السورية سولاف فواخرجي، على بطولة مسلسل (شجرة الدر) وطالبت الشرقاوي بإلغاء العقد فورا".

وطالبت عبير الشرقاوي التي تشارك في المسلسل، الذي كتبه محمد جلال عبد القوي، ويخرجه هاني إسماعيل، أن تقوم هي بتقديم دور "شجرة الدر"، وطالبت باستبعاد الفنانين العرب، كما حدث بالفعل مع المخرجين العرب، لإتاحة الفرصة للمواهب المصرية.

وهذا ما رفضه المسئولون داخل قطاع الإنتاج، لأن سولاف قد حصلت بالفعل على دفعة تعاقد من المبلغ عند توقيع العقد بداية يناير 2011، بلغت حوالى 800 ألف جنيه، حيث يصل أجرها في المسلسل إلى أربعة ملايين جنيه، وإذا تم فسخ العقد الآن، لن يتمكن القطاع من استرجاع هذا المبلغ، مما يعد وقتها إهدارا للمال العام.
يذكر أن آخر أعمال الفنانة سولاف فواخرجي كان مسلسل "كليوباترا" الذي قدمته في رمضان 2010، تأليف الكاتب السوري قمر الزمان علوش، وإخراج وائل رمضان، وشارك في بطولته يوسف شعبان في دور "قيصر"، وفتحي عبد الوهاب وخليل مرسي وعلي حسنين.

شاهد إعلان مسلسل "كليوباترا"

نجوى الغيطاني

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"