حلقة وائل غنيم تحقق أعلى نسبة مشاهدة على قناة "دريم"

حلقة وائل غنيم تحقق أعلى نسبة مشاهدة على قناة "دريم"

في حب مصر - 2011
نجوى الغيطاني | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 8 فبراير 2011 - 21:48
وائل غنيم وائل غنيم
على الرغم من عدم تنويه قنوات "دريم" عن استضافة الناشط السياسي وائل غنيم فور خروجه من أمن الدولة في الاثنين الثامن من فبراير في 2011، وحققت الحلقة نسبة مشاهدة عالية جدا.

قال مصدر مسئول من داخل القناة في تصريح خاص لـFilFan.com : "حلقة وائل غنيم في برنامج (العاشرة مساءا) حققت نسبة مشاهدة عالية ووصلت إلى 79%، وهذا يعني زيادة في معدل المشاهدة بنسبة 7.8%، وتعد هذه نسبة مشاهدة عالية جدا رغم أنه لم يتم الإعلان عن هذه الفقرة، نظرا لضيق الوقت".

وتابع المصدر: كما استقبلنا عددا من الاتصالات الهاتفية التي تطلب منا إعادة عرض الفقرة من جديد، وسنستجيب لهذه الطلبات في أسرع وقت.

هذا وتخطى عدد مشاهدين الحلقة على موقع YouTube المليون في أقل من 12 ساعة، أما حتى الآن، فوصل عدد المشاهدين إلى مليون ونصف تقريباً.

وأثارت الحلقة اهتمام كثيرين باعتبار أن غنيم كان من أشعل الشرارة الأولى للثورة المصرية، حيث دعى إليها عبر أشهر صفحات موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" Facebook خلال الفترة الأخيرة "كلنا خالد سعيد"، ليطلق عليه شباب المتظاهرين "مُفجر الثورة".

شاهد حلقة وائل غنيم في "العاشرة مساءا"


نجوى الغيطاني

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"