فارس كرم يرد على نجوى كرم بعدم مشاركتها في حفل دبي

فارس كرم يرد على نجوى كرم بعدم مشاركتها في حفل دبي

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 20 يناير 2011 - 12:50
نجوى كرم وفارس كرم نجوى كرم وفارس كرم
بعدما نعتته بالمغرور، طلب المطرب اللبناني فارس كرم من مسئولي شركة روتانا تغيير موعد حفلته في مهرجان "دبي للتسوق" حتى لا يشارك الحفل مع مواطنته نجوى كرم، وذلك بعدما رفض الاثنان الصلح في برنامج "أبشر".

بدأت الخلافات بعدما صرحت نجوى كرم بأن فارس كرم شخصية مغرورة وعليه التخلي عن هذه الصفة، وطلب نيشان من فارس عدم الرد حتى تظهر المطربة الكبيرة في حلقته من برنامج "أبشر"، ولكنها لم تتراجع عما قالته ورفض المطرب الوساطة، لتبوء محاولة مقدم البرامج بالفشل، حسب مجلة "زهرة الخليج".

وبناء على ذلك، طلب فارس من مديري شركة إنتاجهما "روتانا" من تغيير موعد حفلته في مهرجان دبي للتسوق، التي كان من المقرر أن تشاركه فيها نجوى كرم في الجمعة 28 يناير ، وتم تعديل الجدول لتشاركه المطربة شيرين عبد الوهاب.

يذكر أنه في حلقة الاثنين 17 يناير 2011 من برنامج "أبشر" الذي يقدمه نيشان، استضاف نجوى كرم وعندما سألها عن فارس كرم قالت: "فارس أصابه الغرور الى درجة أنه اعتبر نفسه يشكّل خطرا على عاصي حلاني وعليّ وعلى ملحم زين في روتانا، وخائفة أن يعتقد أنه خطر على وديع الصافي".

وأشارت نجوى كرم إلى أن فارس كرم ،نجم، وقالت: "هو نجم ومحبوب ولكن لا يحق له (دعس الناس)"، وردت على إليسا بعدما قالت الأخيرة أن لا توجد كيمياء بينهما، فقالت نجوى ساخرة: "إليسا عندها مشكلة بمادة الكيميا، وأقول لها أني لن آخذ من جمهورك وأنت كذلك، فما لك هو لك، وما لي هو لي، وأنا لا أكرهها، فأنا تاريخي أطول منها، وفي مرة سلمت عليها بكل حب ولكني لم أجد منها حفاوة".

يذكر أن نجوى كرم جددت تعاقدها مع شركة روتانا مؤخرا، واحتفلت بذلك بإقامة حفل توقيع العقد والمؤتمر الصحفي في فندق "فينيسيا" في بيروت، وأجابت نجوى كرم وسالم الهندي مدير الشركة على أسئلة الصحفيين، بإجابات غلب عليها الدبلوماسية، دون الخوض في تفاصيل المفاوضات، أو سبب تأخر التجديد، وتشارك نجوى مع عمرو أديب في لجنة تحكيم برنامج Arab’s Got Talent .

شاهد جزءا من حلقة نجوى كرم في "أبشر"


كلمات متعلقة فارس كرم نجوى كرم

مي جودة

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"