نانسي عجرم تغني لـ"سمارة" غادة عبد الرازق

نانسي عجرم تغني لـ"سمارة" غادة عبد الرازق

رمضان 2011
محمد عبد الخالق | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 15 يناير 2011 - 16:44
نانسي عجرم وابنتها من مجلة الشبكة نانسي عجرم وابنتها من مجلة الشبكة
بعد نجاح تجربة غناء تتر مسلسل "ابن الأرندلي"، وافقت النجمة اللبنانية نانسي عجرم على إعادة التجربة، وغناء تتر مسلسل الفنانة غادة عبد الرازق الجديد "سمارة".

قالت فريدة حسن المسئولة الإعلامية بشركة "كينج توت" في تصريح خاص لـFilFan.com: أرسل المنتج عصام شعبان، منتج مسلسل "سمارة" كلمات التتر التي كتبها الشاعر حسين مصطفى محرم، للفنانة نانسي عجرم في لبنان منذ أسبوعين، وأبدت موافقتها في اتصال هاتفي على غناء تتر المسلسل المقرر عرضه في رمضان 2011.

وأضافت: حصلنا على موافقة نانسي المبدئية على غناء التتر، في مكالمة تليفونية تمت يوم الأربعاء 12 يناير، ولم يتحدد حتى الآن الملحن الذي سيضع ألحانه، كما لم يتحدد بعد هل ستقوم نانسي بتسجيل الأغنية في لبنان، أم ستحضر لتسجيلها بالقاهرة.

مسلسل "سمارة" سيناريو وحوار مصطفى محرم، وإخراج محمد النقلي، وبطولة غادة عبد الرازق، ولوسي ومحمد لطفي وياسر جلال، وأحمد وفيق وصبري فواز، وسامي العدل وزكي فطين عبد الوهاب، ورباب طارق.

وعلى صعيد آخر كانت نانسي مجلة "الشبكة"، نشرت في عددها الأخير صورة لنانسي الحامل في طفلها الثاني، وهى تحمل ابنتها "ميلا" وقد ارتدت ميلا زي "بابا نويل"، وتحدثت المجلة على نجاح حفلها الذي قدمته بالقاهرة في ليلة رأس السنة، وتألقها به رغم حملها.

يذكر أن نانسي سبق وغنت تتر مسلسل الفنان يحيى الفخراني "ابن الأرندلي" الذي عرض في رمضان 2009، من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان محمود طلعت، وحقق نجاحا كبيرا، وتصدر سابق أغنيات تترات المسلسلات لهذا العام.

اسمع أغنية تتر مسلسل "ابن الأرندلي"

comments powered by Disqus

محمد عبد الخالق

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"