كارولين خليل "غريمة" نيكول سابا في "نور مريم"

كارولين خليل "غريمة" نيكول سابا في "نور مريم"

رمضان 2011
رشا سلامة | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 4 يناير 2011 - 17:30
كارولين خليل في  "نور مريم" كارولين خليل في "نور مريم"
بعد نجاحها في مسلسل "أهل كايرو" تطل علينا الفنانة كارولين خليل في رمضان 2011 من خلال مسلسل "نور مريم".

جاء في بيان إعلامي من شركة "صوت القاهرة" منتجة مسلسل "نور مريم": انضمت الفنانة كارولين خليل لأسرة مسلسل "نور مريم" الذي تقوم ببطولته نيكول سابا، وتجسد شخصية فتاة تعمل بمجال السياحة.

وأوضح البيان أن دور كارولين بالمسلسل يدور حول شخصية فتاة تعمل في مجال السياحة، ترتبط بعلاقة حب مع "نور" زوج الدكتورة "مريم"، الذي يجسد دوره الفنان يوسف الشريف.

مسلسل "نور مريم" كان قد بدأ تصويره منذ أسبوع تقريبا في مدينة 6 أكتوبر لتصوير أولى مشاهد المسلسل الخارجية، وتجوب كاميرا المسلسل بين شوارع وفيلل بمدينة 6 أكتوبر.

يذكر أن الفنانة كارولين خليل، شاركت في مسلسلين برمضان 2010، مسلسل "أهل كايرو" تأليف بلال فضل وإخراج محمد علي، و"عاوزة أتجوز" بطولة هند صبري.

أما الفنانة نيكول سابا فقدمت عام 2009، فيلم "السفاح" مع هاني سلامة وخالد الصاوي، ومسلسل "عصابة بابا وماما" مع هاني رمزي.

وفي رمضان 2010، شاركت مع هاني رمزي أيضا في مسلسل إذاعي بعنوان "عمو لطيف".

اسمع أغنية تتر مسلسل "أهل كايرو"


رشا سلامة

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"