إيمان أيوب: الكنيسة لم ترفض "مريم العذراء" وعمرو خالد في دور "الراوي"

إيمان أيوب: الكنيسة لم ترفض "مريم العذراء" وعمرو خالد في دور "الراوي"

محمد عبد الخالق | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 3 يناير 2011 - 15:4
إيمان أيوب إيمان أيوب
نفت الفنانة الشابة إيمان أيوب ما تردد عن نفي الكنيسة لفيلمها الجديد "مريم العذراء"، مؤكدة أن الفيلم تعرض لعدد كبير من الشائعات والمبالغات منذ تم الإعلان عنه.

قالت إيمان أيوب، التي قررت خوض تجربة الإنتاج السينمائي من خلال فيلم بعنوان "مريم العذراء": منذ الإعلان عن الفيلم، وأنا أسمع شائعات كان أبرزها اعتراض الأزهر والكنيسة على موضوع الفيلم، لكن في الحقيقة الكنيسة لم ترفض الفيلم، وكل ما في الأمر أن "البابا" طلب قراءة النسخة النهائية من السيناريو لتحديد موقفها النهائي. حسب صحيفة "الشروق الجديد".

وكشفت إيمان أنه تم اختيار الداعية عمرو خالد ليقوم بدور الراوي في الفيلم، الذي يتناول شخصية السيدة مريم، ويقدمها كقدوة لنساء العالمين، كرمتها جميع الأديان وكل الكتب السماوية.

وأكدت أن اختيار عمرو خالد للقيام بدور الراوي جاء بإجماع العاملين في الفيلم، لما يتمتع به من جماهيرية ومصداقية.

وأوضحت إيمان التي تتعاون في الفيلم مع المخرجة نورهان متولي، أن سيناريو الفيلم الذي يشارك في كتابته عدد من المؤلفين الشباب، لن يتعرض لأي مناطق خلاف أو اختلاف ديني، وإنما سيعتمد على المواقف التي تتفق فيها كل الديانات السماوية، لأن الغرض منه تقديم "العذراء" كقدوة لكل النساء.

يذكر أن إيمان قدمت مؤخرا فيلما قصيرا بعنوان "ألبوم صور"، من إخراج نورهان متولي، وهو الفيلم الذي حصل على عدد من الجوائز، وظهرت بشخصيتها الحقيقية في فيلم "قاطع شحن".

أما آخر أعمالها التليفزيونية فكان سباعية "ليلة جواز بهية"، التي عرضت على قناة "روتانا خليجية" إخراج محمد دنيا.

محمد عبد الخالق

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"