عمرو سمير عاطف يكتب أول مسلسلاته الطويلة "الهدية"

عمرو سمير عاطف يكتب أول مسلسلاته الطويلة "الهدية"

رشا سلامة | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 1 ديسمبر 2010 - 22:38
عمرو سمير عاطف في لقطة مدير التصوير محسن أحمد عمرو سمير عاطف في لقطة مدير التصوير محسن أحمد
تعاقد المؤلف عمرو سمير عاطف على مسلسل بعنوان "الهدية" مع شركة سينريجي لرمضان 2012، وهو أول مسلسل طويل له بعد عدة تجارب ناجحة في كتابة مسلسلات الست كوم منها "تامر وشوقية".

قال عمرو سمير عاطف في تصريح خاص لـFilFan.com:" تعاقدت على مسلسل (الهدية) مع شركة سينيرجي وهو المشروع الذي أنشغل بكتابته حاليا".

وأضاف أنه انتهى من كتابة حلقة واحدة فقط منه ونظرا لأن المسلسل يحتاج لوقت كبير في كتابته وتحضيره تم تحديد رمضان 2012 موعدا لعرضه.

مسلسل "الهدية" تدور أحداثه في قالب بوليسي، وحتى الآن لم يتم ترشيح أبطاله أو مخرجة، ولكن تم الاتفاق بين عمرو وبين الشركة المنتجة على أن يكون المخرج سينمائي، حيث تدور أحداثه في أماكن خارجية كثيرة.

من ناحية أخرى تعاقد عمرو سمير عاطف على فيلم جديد مع المنتج والمؤلف محمد حفظي يكتبه مع ورشة سيناريو، يشارك فيها كل من محمد حماد ومحمد إسماعيل ورسام الكاريكاتير قنديل، وسيقوم ببطولته مجموعة من الشباب ومن المقرر أن يتم الانتهاء من كتابته في شهر فبراير.

كان آخر أعمال عمرو سمير عاطف فيلم "ولاد العم" إخراج شريف عرفة، وبطولة كريم عبد العزيز وشريف منير ومنى زكي.

شاهد إعلان "ولاد العم"

رشا سلامة

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"