نور الشريف يختار أبطال "بين الشوطين"

نور الشريف يختار أبطال "بين الشوطين"

رشا سلامة | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 24 نوفمبر 2010 - 22:12
نور الشريف يختار أبطال "بين الشوطين" نور الشريف يختار أبطال "بين الشوطين"
يجري حاليا الفنان نور الشريف جلسات عمل مع المؤلف عبد الرحيم كمال والمخرج عمر عبد العزيز لاختيار باقي الممثلين المشاركين معه في مسلسله الجديد "بين الشوطين".

قال المؤلف عبد الرحيم كمال في تصريح خاص لـFilFan.com: "أعقد حاليا جلسات عمل مع الفنان نور الشريف والمخرج عمر عبد العزيز من أجل قراءة سيناريو المسلسل قراءة أخيرة قبل بدء التصوير".

وأضاف أن الجلسات أيضا تشمل ترشيح أسماء الفنانين الذين سيشاركون في بطولة المسلسل، والذين سيتم إرسال السيناريو لهم الأسبوع المقبل.

وتابع أنه في الوقت نفسه يواصل كتابة باقي حلقات المسلسل، حيث لم يتبقى له سوى الحلقات الأخيرة منه فقط، ليكون جاهز بالكامل قبل التصوير.

ونفى عبد الرحيم ما تردد عن أن قصة المسلسل ستتناول فساد الإعلام الرياضي في مصر، من خلال بطله الذي يعمل معلق رياضي حيث قال: "بطل المسلسل مهندس زراعي يخرج على المعاش، وبعد خروجه يدخل في مشاكل عديدة يتعرف من خلالها على مشاكل الجيل الجديد، حيث يتعرض المسلسل لعلاقة الجيل القديم بجيل الشباب".

وتابع: المسلسل بعيد تماما عن الإعلام الرياضي، والمقصود من اسمه "بين الشوطين"، هي الاستراحة التي يحصل عليها المواطن المصري بعد خروجه على المعاش.

يذكر أن مسلسل "بين الشوطين" يعد التعاون الثاني بين عبد الرحيم كمال ونور الشريف بعد مسلسل "الرحايا" الذي عرض في رمضان 2009، وكان آخر عمل تليفزيوني قدمه الفنان نور الشريف.

شاهد جزء من مسلسل "الرحايا"

رشا سلامة

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"