رجب يعترف بإيحاءات "محترم إلا ربع"

رجب يعترف بإيحاءات "محترم إلا ربع"

محمد صالح | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 5 نوفمبر 2010 - 14:56
رجب يقوم ببطولة "محترم إلا ربع" رجب يقوم ببطولة "محترم إلا ربع"
اعترف الفنان الشاب محمد رجب بأن فيلمه الجديد "محترم إلا ربع"، الذي سيُعرض في عيد الأضحى، يشمل العديد من الإيحاءات الجنسية.

ورفض رجب في تصريحات للموقع الإلكتروني للفضائية السعودية MBC ما تردد عن احتواء فيلمه الجديد على مشاهد جنسية، مؤكدا أن الأمر لا يخرج عن بعض الإيحاءات فقط.

وأضاف الفنان الشاب: ليست لي أي مشاهد جنسية بالفيلم، وما رآه الجمهور خلال إعلان الفيلم مجرد إيحاءات، فأنا لا أفضل القيام بالمشاهد الجنسية.

وتابع بنفس السياق: ليس من حقي الاعتراض على الملابس المكشوفة التي ظهرت بها الفنانة اللبنانية لاميتا فرنجية خلال الفيلم.

يذكر أن فيلم "محترم إلا ربع" قوبل باعتراضات كبيرة قبل أيام من عرضه، عقب الكشف عن إعلان الفيلم الذي ضم عدد من الإيحاءات الجنسية التي أثارت استياء الكثيرين.

"محترم إلا ربع" من بطولة محمد رجب ولاميتا فرنجيه وأحمد راتب والتؤام نجلاء ونور، ومن تأليف محمد سمير مبروك، وإخراج محمد حمدي، والإنتاج لشركة السبكي للإنتاج السينمائي "أحمد السبكي".

إعلان "محترم إلا ربع"

محمد صالح

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"