"ميديا 2" مسابقة غنائية جديدة للمواهب العربية

"ميديا 2" مسابقة غنائية جديدة للمواهب العربية

محمد صالح | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 3 نوفمبر 2010 - 11:34
المنتج ياسر زايد المنتج ياسر زايد
انتهى المنتج المصري ياسر زايد من إعداد تفاصيل مسابقة غنائية تحت اسم
"ميديا 2"، ستنطلق ما بين ستوديوهات بمصر و لبنان و المغرب و الإمارات.

وجاء في بيان من رانيا آسر المسئول الإعلامي لياسر زايد أن الحملة الإعلامية للمسابقة سنتطلق قريبا، على قنوات ميلودي هيتس و أرابيا وإذاعة نجوم إف إم، وأن المسابقة التي ستتم على ثلاث مراحل خلال ثلاث أشهر تهدف لاختيار 10 مواهب غنائية جديدة من الشباب والفتيات، بالإضافة لاختيار 5 مواهب في الشعر الغنائي و 5 مواهب في التلحين من مختلف الدول العربية .

وعن قواعد اختيار المواهب، سيتم تقسيم الدرجات لخمسون درجة للجنة التحكيمية وخمسون أخرى للتصويت من جانب الجمهور بمختلف الدول العربية عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالمسابقة، ومن خلال أرقام اتصال سيتم الإعلان عنها بالبروموهات على قناة "ميلودي"، وذلك لضمان حصول المواهب المختارةعلى قبول اللجنة المنظمة و الجمهور معا.

وتقرر أن يتم تنفيذ ألبوم "كوكتيل" غنائي للمواهب العشرة الذين سيفوزون في المسابقة، بالإضافة لسوبر ستار سيكون نجم الألبوم الذي سيطرح بعنوان"ميديا 2".

ويأتي ذلك الألبوم الغنائي استكمالا لسلسلة ألبومات "ميديا" للمنتج ياسر زايد، بعد الإصدار الأول "ألبوم ميديا 1" الذي طرحه عبر شركة "ميلودي" في صيف 2010، والذي ضم المطرب طارق عبد الحليم و الملحن أشرف سالم في أولى تجاربه الغنائية، والمطربة اللبنانية ميكايلا، بالإضافة لعدد من المواهب الجديدة بمصر و لبنان و المغرب.

كلمات متعلقة ميديا 2
comments powered by Disqus

محمد صالح

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"