الداخلية تدرس توفير عسكري بقاعات عرض السينما

الداخلية تدرس توفير عسكري بقاعات عرض السينما

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 2 نوفمبر 2010 - 16:49
أفيش فيلم "عسل إسود" أحد الأفلام التي تعرضت للقرصنة أفيش فيلم "عسل إسود" أحد الأفلام التي تعرضت للقرصنة
بعد تعرض شركات الإنتاج لخسائر فادحة بسبب القرصنة على الأفلام، تدرس هيئة الإعلام والعلاقات العامة بوزارة الداخلية اقتراحا مقدما من غرفة صناعة السينما، بوضع فرد أمن داخل كل دار عرض لضبط حالات التصوير.

قال اللواء حمدي عبد الكريم مساعد وزير الداخلية للإعلام والعلاقات العامة، أن غرفة صناعة السينما في اتحاد الصناعات طلبت من الوزارة التدخل لحماية الأفلام من القرصنة، وسرعة ملاحقة المواقع التي تعرض الأفلام بعد تصويرها من السينمات دون وجه حق، وتخصيص ضابط بكل قسم لمتابعة سرقة الأفلام وتحرير المحاضر وإرسالها لشرطة المصنفات، حسب صحيفة "الشروق".

وأعلن مساعد وزير الداخلية، أن حبيب العادلي وزير الداخلية، طلب من مساعديه وضع حلول عاجلة لظاهرة القرصنة على الأفلام، وشنت الوزارة حملات أسفرت عن ضبط مئات القضايا متنوعة بين معامل نسخ الأفلام ومنافذ لبيعها ومئات المقاهي تعرضها.

جدير بالذكر أن الفترة الأخيرة تعرض عدد كبير من الأفلام للقراصنة، منهم "عسل إسود" لأحمد حلمي و"اللمبي 8 جيجا" لمحمد سعد ومي عز.

شاهد إعلان فيلم "عسل إسود"



شاهد إعلان فيلم "اللمبي 8 جيجا"

مي جودة

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"