بالصور: ميلا تزور نانسي عجرم أثناء تصوير "يا كثر"

بالصور: ميلا تزور نانسي عجرم أثناء تصوير "يا كثر"

محمد عبد الخالق | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 12 أكتوبر 2010 - 20:53
نانسي وميلا في موقع التصوير نانسي وميلا في موقع التصوير
انتهت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم من تصوير أغنية "يا كثر" الخليجية الأسبوع الماضي في بيروت، وأثناء التصوير وجدت نانسي ابنتها الصغيرة "ميلا" تزورها مع جدتها في زيارة مفاجئة.

حيث فوجئت نانسي وطاقم تصوير الكليب أثناء وجودهم في "قصر سرسق" بمنطقة الأشرفية، بزيارة من النجمة الصغيرة ميلا، التي حضرت مع جدّتها رامونا، وأمضت حوالي ساعتين مع والدتها في موقع التصوير، حسب مجلة "لها".

وعن الكليب، فهى المرة الأولى التي يشارك نانسي في تصوير الكليب ممثل محترف، وهو النجم قٌصي خولي، أما الإخراج فهو لصوفي بطرس، والتي تتعاون أيضاً للمرة الأولى مع نانسي.

قصة كليب "يا كثر" درامية تماشياً مع جو الأغنية، وتم استكمال تصويرها في منطقة البقاع، وتقدم قصة حب بين عاشقين، يختلفان ويفترقان، في نهاية حزينة.

الأغنية من كلمات عبد العزيز الميس، وألحان سمير صفير، وتوزيع محمد مصطفى، وهو ثالث كليب لها من ألبومها الأخير "نانسي 7".

حيث عرض لها مؤخراً كليب "فيه حاجات" الذي صورته مع المخرجة نادين لبكي، والكليب الثاني "شيخ الشباب" الذي صورته نانسي منذ أيام، سيُعرض خلال شهر ديسمبر 2010، أما كليب "يا كثر" فسيعرض على الأرجح خلال شهر مارس 2011.

وعن تعاونها الأول مع المخرجة صوفي بطرس، قالت نانسي للمجلة: منذ فترة وأنا أفكر في التعاون معها، لأني أحب طريقة عملها كثيراً، وأحب إحساسها من خلال الصورة التي تقدمها، وأشعر أنه يصلني بسرعة، والحمد لله أنا سعيدة بهذا التعاون وواثقة بأن النتيجة ستكون مميزة.

وعن تصويرها ثلاثة كليبات من ألبومها الأخير في فترة قصيرة، قالت نانسي لم يكن الأمر مقصوداً، كل ما حصل أن صوفي بطرس مضطرة للسفر إلى دبي حيث تقيم، ولهذا كان من الضروري أن نصور هذا الأسبوع، لأنها لن تعود قريباً إلى بيروت.

وحكت ناسي موقف طريف حدث لها أثناء التصوير، قائلة: أرعبني قٌصي خولي أثناء التصوير، عندما كنا نصوّر مشهداً ويفترض أننا ننزل الدرج معا ويدانا مشبوكتان، وفجأة توقف عن المشي ووضع يده على قلبه، وبدا على وجهه أنه يتألم، وخفت كثيراً خصوصاً أنه كان يقف قريباً من الحافة، فخشيت أن يقع، ولم أعرف ماذا أفعل، وعندما بدأ الجميع في الضحك، عرفت أنه "مقلب مرتب".

شاهد كليب نانسي عجرم "في حاجات"

كلمات متعلقة نانسي
comments powered by Disqus

محمد عبد الخالق

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"