غادة عبد الرازق تجهز لوضع "حجر الأساس"

غادة عبد الرازق تجهز لوضع "حجر الأساس"

منة محمود | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 14 سبتمبر 2010 - 12:47
غادة عبد الرازق غادة عبد الرازق
بعد أن تم تأجيل التحضير للعمل في فيلمها الجديد، بسبب انشغالها في مسلسل "زهرة وأزواجها الخمسة"، تستعد الفنانة غادة عبد الرازق حاليا للبدء في التحضير لفيلمها الجديد.

فور انتهائها من مسلسلها الذي أثار الجدل في رمضان 2010، بدأت الفنانة غادة عبد الرازق التجهيز لعقد جلسات عمل، للتجهيز لفيلمها السينمائي الجديد، الذي يحمل عنوان "حجر الأساس"، وستقوم بإخراجه المخرجة الشابة مريم أبو عوف، في أول تعاون بينهما، حسب صحيفة "الدستور".

ومن المقرّر أن تعقد الفنانة غادة عبد الرازق والمخرجة مريم أبو عوف والسيناريست ناصر عبد الرحمن جلسات عمل مكثفة خلال الأسابيع المقبلة، للاستقرار على التفاصيل النهائية للعمل.

من الجدير بالذكر أن المخرج وائل إحسان كان المرشّح الأول لإخراج العمل، لكنه اعتذر لانشغاله بأعمال أخرى.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة غادة عبد الرازق كان مسلسل "زهرة وأزواجها الخمسة"، الذي تم عرضه في رمضان 2010، من تأليف مصطفي محرم، وإخراج محمد النقلي، وشاركها بطولته كلاً من حسن يوسف وأحمد السعدني وباسم ياخور ومدحت صالح.

أما آخر أعمالها السينمائية فكان "كلمني شكرا" بطولة عمرو عبد الجليل وشويكار وصبري فواز ورامي غيط، عن قصة للممثل عمرو سعد وسيناريو وحوار سيد فؤاد وإخراج خالد يوسف.

اسمع تتر بداية مسلسل "زهرة وأزواجها الخمسة" بصوت جنات

منة محمود

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"