"العربية": متعاقدون على توزيع "محترم إلا ربع" وخبر تأجيله غير صحيح

"العربية": متعاقدون على توزيع "محترم إلا ربع" وخبر تأجيله غير صحيح

محمد عبد الخالق | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 12 سبتمبر 2010 - 16:38
الفنان محمد رجب الفنان محمد رجب
أكدت الشركة العربية أن الخبر الخاص بتأجيل فيلم "محترم إلا ربع" إلى عيد الأضحى، لحين الاتفاق مع شركة تتولي توزيعه، غير صحيح، وأن الشركة متعاقدة على توزيعه منذ عام.

قال عبد الجليل حسن المسئول الإعلامي للشركة العربية في تصريح خاص لـFilFan.com: خبر تأجيل فيلم "محترم إلا ربع"، لعيد الأضحى، بسبب عدم توصل الشركة لاتفاق مع المنتج أحمد السبكي، والبحث عن شركة توزيع أخرى، غير صحيح جملة وتفصيلا، وأن الفيلم لم يتم تاجيله، ومحدد له العرض في عيد الأضحى المبارك.

أضاف: تم الاتفاق بين الشركة العربية والمنتج أحمد السبكي على توزيع الفيلم، وهناك عقد تم توقيعها على توزيع الفيلم منذ عام، ولم يتحدد لعرض الفيلم موعد غير عيد الأضحى.

كان فيلم "محترم إلا ربع" واجه عدة مشاكل، منها اعتذار المخرج ياسر سامي والفنانة درة عن الفيلم، إلى أن تم الاتفاق مع المخرج محمد حمدي والفنانة روجينا على المشاركة فيه.

وأعلن المسئولون بشركة الإنتاج أنه تقرر إلغاء المشاهد التي صورها المخرج ياسر سامي، والبدء في تصوير الفيلم من جديد، خاصة أن سامي لم يصور سوى يوم واحد فقط.

"محترم إلا ربع" بطولة محمد رجب وروجينا ولاميتا فرنجيه وأحمد راتب، ومن تأليف محمد سمير مبروك، وإخراج محمد حمدي، والإنتاج لشركة السبكي للإنتاج السينمائي "أحمد السبكي".

يذكر أن آخر أفلام محمد رجب كان "المش مهندس حسن" الذي عرض في 2008، وشاركه بطولته دوللي شاهين وأحمد سعيد عالبد الغني وإدوارد ورجاء الجداوي وأحمد راتب، إخراج منال الصيفي.

شاهد إعلان فيلم "المشمهندس حسن"


كلمات متعلقة محمد رجب

محمد عبد الخالق

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"