بالصور: "يا قلبي ارتاح" كليب راندا حافظ الجديد في عيد الفطر

بالصور: "يا قلبي ارتاح" كليب راندا حافظ الجديد في عيد الفطر

محمد عبد الخالق | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 5 سبتمبر 2010 - 14:27
راندا في الكليب راندا في الكليب
بعد انتهائها من تصوير أغنيتين جديدتين من ألبومها "مياله" بطريقة الفيديوكليب، وقع اختيار الفنانة راندا حافظ على أغنية "يا قلبي ارتاح"، لعرضها في عيد الفطر 2010.

جاء في بيان من المكتب الإعلامي للفنانة راندا حافظ: انتهت راندا حافظ من تصوير فيديو كليب لأغنية "يا قلبى ارتاح"، وتم تصوير الكليب داخل أحد الاستوديوهات على مدار 24 ساعة، وتعاونت فيها مع المخرج شادى عبد العليم، ومدير التصوير نزار شاكر، ويتم حاليا إعداده للعرض على القنوات الفضائية.

أغنية "يا قلبي ارتاح" كلمات الشاعر الغنائي خالد تاج الدين، ومن ألحان عمرو مصطفى، وتوزيع الموزع الموسيقي نادر حمدي، وطرحت ضمن ألبوم راندا الأول "ميالة"، من إنتاج شركة "توب ميوزك فور ميوزك"، وتولت شركة "جود نيوز فور ميوزيك" توزيعه.

كما صورت راندا أيضا مع نفس فريق العمل، أغنية أخرى من نفس الألبوم، بعنوان "أصعب حاجه"، كلمات أيمن بهجت قمر ولحن محمد يحيى وتوزيع أحمد إبراهيم.

وكان المخرج شادي عبد العليم قد قال لـFilFan.com أثناء تصوير الكليب، أن فكرته ستكون جديدة بالنسبة لراندا وله، وتمنى أن يعجب الجمهور.

أما مدير التصوير نزار شاكر، فقال إنه عقد جلسات عمل مع المخرج حول التصوير، واقترح عليه أن يتم التصوير على كروما خضراء، بعدها يتم فصل الصورة ووضعها على خلفية بيضاء تماما، وهي أفضل من أن نصور على خلفية بيضاء من البداية، تحاشيا لمشاكل الإضاءة وقت التصوير.

شاهد تغطية FilFan.com لكواليس تصوير كليبي راندا حافظ

كلمات متعلقة راندا حافظ
comments powered by Disqus

محمد عبد الخالق

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"