طوني خليفة في "دولارات وسيارات" و"بلسان معارضيك" على "انفنتي" و"القاهرة والناس"

طوني خليفة في "دولارات وسيارات" و"بلسان معارضيك" على "انفنتي" و"القاهرة والناس"

محمد عاشور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 10 أغسطس 2010 - 13:33
طوني خليفة في "دولارات وسيارات" و"بلسان معارضيك" طوني خليفة في "دولارات وسيارات" و"بلسان معارضيك"
برنامجين جديدين يقدمهما الإعلامي اللبناني طوني خليفة يومياً خلال شهر رمضان المبارك، "دولارات وسيارات" على قناة "انفنيتي"، و"بلسان معارضيك" على قناة "القاهرة والناس".

جاء في بيان من المكتب الإعلامي لطوني خليفة: يحمل برنامج "دولارات وسيارات" الذي يعرض على قناة "انفنتي"، الكثير من الجوائز النقدية والعينية المتمثلة بسيارة كل يوم، وسيعرض في الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة.

كان طوني قدم برنامج "دولارات وسيارات" عام 2008، ويعد أول من نجح في هذا النوع من البرامج، التي تعتمد على اتصالات المشاهدين واللعب معهم على الهواء، تاركين للحظ أن يقرر ما إذا كانوا سيربحون أم لا.

كما يقدم طوني أيضا في رمضان برنامج "بلسان معارضيك"، على قناة "القاهرة والناس"، ويحاور فيه طوني ضيوفه بلسان معارضيهم، ويثير معهم القضايا الخلافية.

ومن بين الضيوف راغب علامة ولطيفة وكارول سماحة، وخالد يوسف وجاد شويري وطلعت السادات، إضافة إلى العديد من النجوم والمشاهير في 30 حلقة، يبدأ عرضها مع بدء شهر رمضان.

شاهد برومو برنامج "دولارات وسيارات"



برومو برنامج "بلسان معارضيك"

comments powered by Disqus

محمد عاشور

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"