طارق علام يعود ببرنامج جماهيري جديد

طارق علام يعود ببرنامج جماهيري جديد

محمد صالح | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 2 أغسطس 2010 - 22:37
طارق علام طارق علام
يقدم الإعلامي الشهير طارق علام ببرنامج تليفزيوني جديد يجمع بين برامج المسابقات والفقرات الانسانية، يعود به من جديد للشارع المصري.

وجاء في بيان من المسئول الإعلامي لطارق علام: البرنامج ينقسم إلى ثلاث فقرات، الفقرة الأولى يظهر بها طارق على "الموتوسيكل"، وعنوانها "على الطاير"، حيث يقوم بتوجيه السؤال للمتسابقين و هو على الموتوسيكل، بينما تدور الكاميرات المحمولة على موتوسيكلات تجوب به وسط المدينة.

أما الفقرة الثانية فهي تتم باستخدام فرقة موسيقية أو سيارة كبيرة، وقد تعرض طارق علام لزحام شديد أثناء تصوير هذه الفقرة، أما الفقرة الثالثة فيقدم فيها طارق علام جوائز للحج و العمرة وشقق للعرائس.

ويحاول طارق علام من خلال هذا البرنامج رصد الفرحة فى الشارع المصرى التى غابت عنه، ويحاول أيضاً إثبات أن الشارع المصري بأمان، وأن الشباب المصري لديه طاقة وأمل.

البرنامج يصل لخمسون فردا، وقد استغرق إعداد البرنامج عدة شهور، وهو إعداد طارق علام وإخراج رضا شوقي.

طارق علام في إحدى برامجه



كلمات متعلقة طارق علام

محمد صالح

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"