إنقاذا لـ"محترم إلا ربع"، انضمام روجينا ومخرج "المشتبه"

إنقاذا لـ"محترم إلا ربع"، انضمام روجينا ومخرج "المشتبه"

منة محمود | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 8 يوليو 2010 - 12:38
محمد رجب محمد رجب
بعد اعتذار المخرج ياسر سامي والفنانة درة عن فيلم "محترم إلا ربع" للفنان محمد رجب، وافق المخرج محمد حمدي والفنانة روجينا على المشاركة فيه.

قال المنتج كريم السبكي في تصريح خاص لـFilFan.com: "تعاقدنا مؤخراً مع المخرج محمد حمدي على أن يقوم بإخراج فيلم الفنان محمد رجب الجديد (محترم إلاّ ربع)، كما ستقوم الفنانة روجينا بدور البطولة أمامه".

وأضاف: "جاء ذلك بعد اعتذار المخرج ياسر سامي عن عدم استكمال إخراج الفيلم، الذي صوّر منه يوم واحد فقط، وسنقوم بحذف المشاهد التي تم تصويرها ونبدأ التصوير من جديد".

وأكّد كريم السبكي: "جاء اعتذار المخرج ياسر سامي بسبب تحديد أكثر من موعد لبدء تصوير الفيلم، ثم تأجيل التصوير لأكثر من مرة، وكان ياسر سامي له ارتباطات والتزامات أخرى، وبالتالي اعتذر عن الفيلم بشكل ودي".

وأضاف: "تحدد عيد الفطر 2010 موعداً لعرض الفيلم بدور العرض، ومن المقرر أن يبدأ التصوير خلال أيام".

"محترم إلا ربع" من بطولة الفنان محمد رجب وروجينا ولاميتا فرنجيه وأحمد راتب، ومن تأليف محمد سمير مبروك، وإخراج محمد حمدي، والإنتاج لشركة السبكي للإنتاج السينمائي "أحمد السبكي".

يذكر أن آخر أفلام محمد رجب كان "المش مهندس حسن" الذي عرض في 2008، وشاركه بطولته دوللي شاهين وأحمد سعيد عبد الغني وإدوارد ورجاء الجداوي وأحمد راتب، إخراج منال الصيفي.

آخر أعمال المخرج محمد حمدي فيلم "المشتبه" بطولة الفنانة بشرى وعمرو واكد وباسم سمرة وسوسن بدر وأحمد راتب، ومن إنتاج شركة "نيو سنشيري" لمالكها وليد الكردي، وهو باكورة أعمال الكاتب حسام موسى وأولى تجارب محمد حمدي الإخراجية.

شاهد إعلان فيلم "المش مهندس حسن"

منة محمود

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"