بعد انسحاب أبطاله مخرج "محترم إلا ربع" يعتذر عن عدم استكماله

بعد انسحاب أبطاله مخرج "محترم إلا ربع" يعتذر عن عدم استكماله

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 6 يوليو 2010 - 10:33
محمد رجب محمد رجب
استكمالا لسلسة الاعتذارات التي يعاني منها فيلم "محترم إلا ربع"، اعتذر المخرج ياسر سامي عن عدم استكمال إخراج الفيلم، الذي صور منه يوم واحد فقط، بسبب الإصرار على الانتهاء من الفيلم سريعا وعرضه في عيد الفطر.

أكد المخرج ياسر سامي أن انسحابه هو الآخر يعود إلى إصرار كل من الفنان محمد رجب بطل الفيلم والمنتج أحمد السبكي، على عرض الفيلم في موسم عيد الفطر 2010، وهو ما يعتبره مستحيلا، لضيق الوقت ورغبته في تقديم عمل مختلف وجديد، بحسب صحيفة "الشروق".

وأوضح سامي أنه بحاجة لأربعة شهور على الأقل، لتصوير الفيلم، الذي لم يصور منه بالفعل سوى يوم واحد، بتاريخ 15 يونيو 2010، ثم توقف التصوير بسبب الظروف التي مر بها الفيلم، وحاول أن ينفذ رغبة الشركة وبطل العمل، ولكنه عاد واعتذر، خاصة أن الفيلم أول تجربة له في الإخراج السينمائي، ويرغب في أن يخرج على أكمل وجه.

وكان الفيلم من البداية قد شهد انسحاب عدد من النجمات عن المشاركة فيه، مثل يسرا اللوزي ونيكول سابا ودرة، إلى أن وافقت الفنانة اللبنانية لاميتا فرنجيه على المشاركة في بطولته.

يذكر أن آخر أفلام محمد رجب كان "المش مهندس حسن" الذي عرض في 2008، وشاركه بطولته دوللي شاهين وأحمد سعيد عبد الغني وإدوارد ورجاء الجداوي وأحمد راتب، إخراج منال الصيفي.

شاهد إعلان فيلم "المش مهندس حسن"

كلمات متعلقة محمد رجب

محمد عاشور

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"