درة تعتذر عن "محترم إلا ربع" لضيق الوقت

درة تعتذر عن "محترم إلا ربع" لضيق الوقت

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 17 يونيو 2010 - 11:24
درة درة
انضمت الممثلة التونسية الشابة درة لقائمة الممثلات المعتذرات عن عدم مشاركة الممثل الشاب محمد رجب فيلمه الجديد "محترم إلا ربع".

قال المتحدث الإعلامي باسم درة في بيان: "اعتذرت درة عن عدم مشاركة رجب فيلمه الجديد (محترم إلا ربع) بسبب كثرة التأجيلات التي صاحبت بداية تصوير الفيلم ورغبة صناع الفيلم في البدء فيه الآن".

وأضاف: من الصعب على درة بدء التصوير الآن، لأنها مشغولة في تصوير مسلسلين هما: "العار وبعد" و"اختفاء سعيد مهران"، المقرر عرضهما في رمضان 2010، و بالتالي فمن المستحيل الجمع بينهما وبين الفيلم مما إضطرها للاعتذار .

كان من المفترض أن تقوم درة في فيلم "محترم إلا ربع" بدور رسامة كاريكاتير تزامل رجب في عمله وتقع في حبه .

يذكر أنه سبق درة في الاعتذار عن بطولة الفيلم كل من الممثلة الشابة يسرا اللوزي ونيكول سابا.

"محترم إلا ربع" من تأليف محمد سمير مبروك ومن إخراج ياسر سامي في أولى تجاربه للإخراج السينمائي، ويشارك رجب في بطولته اللبنانية لاميتا فرنجيه وأحمد راتب ومادلين طبر وميمي جمال.

وتدور أحداثه حول محمد رجب الذي يتعرض للصدمة في قصة حبه فيقرر التمرد على حياته السابقة.

ومن ناحية أخرى، انتهت درة من تصوير دورها في مسلسل "رحيل مع الشمس" من بطولة محمود قابيل وعزت أبو عوف وروجينا، تأليف منى نور الدين و إخراج تيسير عبود.

وتصور حاليا مسلسلي: "العار وبعد" الذي تلعب فيه دور "سماح"، بطولة كل من مصطفى شعبان وأحمد رزق وشريف سلامة وعفاف شعيب وحسن حسني وعلا غانم، تأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج شيرين عادل.

ومسلسل "اختفاء سعيد مهران" مع الفنان هشام سليم وتقوم بدور "ثريا" الفتاة التي تنتمي لمنطقة شعبية ويتزوجها "سعيد مهران" هشام سليم، والمسلسل يتناول الفساد في دنيا رجال الأعمال في قالب رومانسي، ومن تأليف محمد حلمي هلال وإخراج سعيد حامد.


شاهد مشهد لرجب ودرة من فيلم "كلاشينكوف"

مي جودة

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"