لاميتا تنضم لدرة ورجب في "محترم إلا ربع"

لاميتا تنضم لدرة ورجب في "محترم إلا ربع"

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 13 يونيو 2010 - 20:3
لاميتا تنضم لدرة ورجب في "محترم إلا ربع" لاميتا تنضم لدرة ورجب في "محترم إلا ربع"
تستعد الممثلة اللبنانية لاميتا فرنجيه لخوض ثاني تجاربها السينمائية من خلال المشاركة في فيلم "محترم إلا ربع" مع الممثل الشاب محمد رجب.

بعد اعتذار العديد من الممثلات مثل نيكول سابا ويسرا اللوزي عن المشاركة في "محترم إلا ربع"، وافقت الممثلة للبنانية لاميتا فرنجية على المشاركة في الفيلم بجانب رجب والتونسية درة التي ستقوم بدور "حنان"، وهي رسامة كاريكتير تعمل مع رجب في نفس المكان وتحبه بصمت، حسب مجلة "سيدتي".

"محترم إلا ربع" بطولة رجب ودرة وإدوارد وأحمد راتب ومادلين طبر وميمي جمال، وهو من تأليف محمد سمير مبروك، وسيقوم بإخراجه المخرج ياسر سامي في أولى تجاربه للإخراج السينمائي.

يذكر أن لاميتا قدمت مسبقا فيلما واحدا فقط في السينما المصرية وهو "حد سامع حاجة" مع الممثل الكوميدي الشاب رامز جلال وإدوارد وماجد الكدواني وسوسن بدر ووفاء سالم، سيناريو وحوار أحمد عبد الله والإخراج لسامح عبد العزيز، وتم عرضه في عيد أضحى 2009.

ويعد فيلم "محترم إلا ربع" هو ثاني تعاون يجمع بين رجب ودرة بعد فيلم "كلاشينكوف" الذي تم عرضه في 2007، وشاركت في بطولته غادة عادل مع صلاح عبد الله وسيناريو وحوار محمود البزاوي وإخراج رامي إمام.

شاهد إعلان فيلم "حد سامع حاجة"


شاهد إعلان فيلم "كلاشينكوف"

مي جودة

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"