بعد قراصنة الأفلام: "عسل إسود" يصطدم بقراصنة الفضائيات!

بعد قراصنة الأفلام: "عسل إسود" يصطدم بقراصنة الفضائيات!

محمد صالح | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 11 يونيو 2010 - 21:3
الملصق الدعائي لفيلم "عسل إسود" الملصق الدعائي لفيلم "عسل إسود"
يبدو أن كارثة تسريب فيلم "عسل إسود" لن تتوقف فقط على تواجده بمواقع تحميل الأفلام، أو على اسطوانات تُباع في شوارع القاهرة، بل امتدت لما هو أكثر من ذلك.

فقد نشرت صحيفة "عين" في عددها الأسبوعي الصادر يوم الخميس أن فيلم النجم أحمد حلمي تعرض لنوع جديد من القرصنة عبر محترفي القنوات الفضائية المسروقة بالجيزة والإسكندرية، والذين يقومون بعرض الفيلم عبر قناة قاموا بتسميتها بـ "قناة الوصلة".

وأضافت الصحيفة أن الفيلم يتم عرضه عبر القناة غير المشروعة كاملا وبدون أي قطع، باستثناء تتر البداية فقط.

يذكر أن فيلم "عسل إسود" تعرض قبل أيام للقرصنة من جانب مواقع تحميل الأفلام، الذين أتاحوا الفيلم للمشاهدة والتحميل بصورة وصوت جيدين.

ورغم ذلك احتفظ بقمة شباك التذاكر المصري، بعد أن حقق أربعة ملايين و 75 ألف جنيه، وبإجمالي إيرادات وصل 9 مليون و800 ألف جنيه مصري.

الفيلم بطولة النجم أحمد حلمي وشاركه البطولة إدوارد وإنعام سالوسة ولطفي لبيب ويوسف داود وأحمد راتب وإيمي سمير غانم، ومن تأليف خالد دياب، وإخراج خالد مرعي.

وكتب كلمات أغانيه أيمن بهجت قمر ووضع الموسيقى التصويرية له الموسيقار عمر خيرت، ومن إنتاج الإخوة المتحدين وشركة "الباتروس" للإنتاج السينمائي، وتوزيع المجموعة الفنية المتحدة.

ويقوم حلمي في الفيلم بدور "مصري سيد العربي"، الذي ترك مصر وهاجر لأمريكا مع والديه وهو في العاشرة من عمره، وبعد عشرين عاما يعود لبلده رغبة في الاستقرار بها بعد وفاة والديه، ويواجه العديد من المفارقات الناتجة عن اختلاف الزمن والثقافات، وهو فيلم يمكن تصنيفه "كوميديا سوداء".

شاهد مشهد محذوف من الفيلم


كلمات متعلقة عسل إسود

محمد صالح

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"