بالفيديو.. لارا إسكندر: أجهز لأول ألبوماتي مع جان ماري رياشي

بالفيديو.. لارا إسكندر: أجهز لأول ألبوماتي مع جان ماري رياشي

مي جودة ، حوار: منة محمود ، تصوير: محمد ممدوح | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 7 يونيو 2010 - 12:1
لارا إسكندر لارا إسكندر
أعلنت المغنية المصرية الصاعدة لارا إسكندر أنها بدأت التحضير لأول ألبوماتها الغنائية مع منتجها الملحن والموزع الموسيقي جان ماري رياشي.

قالت لارا في تصريح خاص لـFilFan.com: "بدأت التحضير لأول ألبوماتي الغنائية، ولكن من المتوقع أن يستغرق الإعداد له وقتا طويلا نوعا ما، وسأتعاون فيه مع منتجي جان ماري رياشي، وسأغني فيه العديد من الأغنيات التي قمت بتأليفها بنفسي".

أجرى FilFan.com هذا اللقاء مع لارا إسكندر، خلال حفل توزيع جوائز الـ"الميدل إيست ميوزيك أوورد" MEMA، الذي حصلت فيه المغنية الصاعدة على جائزة تشجيعية، وقالت ردا على سؤالها إذا كانت ستغني باللغة الإنجليزية أم العربية قائلة: "مفاجأة".

يذكر أن لارا شاركت في النسخة السادسة من برنامج المسابقات الشهير "ستار أكاديمي" وغادرت في سهرة ما قبل النهائي، وبدأت مشوارها الفني بأغنية Mission Is You ، وقامت بتصويرها بطريقة الفيديو كليب في لوس أنجليس بالولايات المتحدة الأمريكية، ومن إخراج النرويجي راي كي Ray Kay، الذي تعاون من قبل في فيديوهات مع ليدي جاجا وإنريكي إجلاسيوس وبيونسيه وفريق "باك ستريت بويز".

شاهد لقاء FilFan.com مع لارا إسكندر

كلمات متعلقة لارا إسكندر

مي جودة ، حوار: منة محمود ، تصوير: محمد ممدوح

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"