بالفيديو: ثلاث أغاني مصرية في ألبوم بشار الشطي الجديد

بالفيديو: ثلاث أغاني مصرية في ألبوم بشار الشطي الجديد

مي جودة، حوار: منة محمود، تصوير: محمد ممدوح | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 7 يونيو 2010 - 11:20
بشار الشطي بشار الشطي
أعلن المغني الكويتي الشاب بشار الشطي أنه قرر إعادة تجربة الغناء باللهجة المصرية مرة أخرى، من خلال ألبومه المقبل، ولكن هذه المرة لن يكتفي يأغنية واحدة كما فعل في ألبومه الأول، وإنما سيضم ثلاث أغاني.

قال بشار في تصريح خاص لـFilFan.com: "من المقرر أن أصدر رابع ألبوماتي في أكتوبر 2010، على أن يكون به ثلاث أغاني مصرية، وأتمنى أن تكون بداية موفقة للغناء باللهجة المصرية".

يذكر أن بشار شارك في الموسم الأول من برنامج المسابقات الشهير "ستار أكاديمي"، ووصل للنهائي الذي انتهى بفوز المصري محمد عطية، وأجرى معه FilFan.com هذا اللقاء خلال حفل توزيع جوائز الـ"الميدل إيست ميوزيك أوورد" MEMA، الذي حصل فيه المغني الشاب على جائزة تشجيعية.

أصدر بشار في 2005 أول ألبوماته وحمل اسم "بشار 2005"، وتضمن أغنية مصرية بعنوان "خليك فاهم"، وفي 2006 أصدر ثاني ألبوماته بعنوان "ثاني مرة"، والاثنان من إنتاج شركة "روتانا"، كما أصدر ثالث ألبوماته "أقوى من أول" في 2009، وعمل مذيعا في العديد من البرامج التليفزيونية.

شاهد لقاء FilFan.com مع بشار الشطي

كلمات متعلقة بشار الشطي

مي جودة، حوار: منة محمود، تصوير: محمد ممدوح

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"