"دكان عسل إسود" لصالح مرضى السرطان

"دكان عسل إسود" لصالح مرضى السرطان

محمد عبد الخالق | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 29 مايو 2010 - 13:32
احمد حلمي في فيلم عسل إسود احمد حلمي في فيلم عسل إسود
أسلوب جديد اتبعه الفنان أحمد حلمي للاستفادة من أعماله الفنية في خدمة المجتمع، يتمثل في عرض اكسسوارات وملابس فيلمه الجديد "عسل إسود" وبعض أفلامه السابقة للبيع لصالح مستشفى سرطان الأطفال "57357".

خصص الفنان أحمد حلمي على الموقع الخاص بفيلمه الجديد "عسل إسود"، صفحة أطلق عليها "دكان عسل إسود"، يعرض من خلالها الاكسسوارات والملابس الخاصة بفيلمه الجديد وبعض أفلامه السابقة للبيع، على أن يتبرع بعائدها إلى مستشفى سرطان الأطفال.

وسوف تشمل المقتنيات المعروضة الملابس التي استخدمها في هذه الأفلام، والنظارات، والولاعات، وأيضا علم مصر، وكذلك بعض السيارات، ومن المقرر أن تبدأ هذه المبادرة السبت 29 مايو 2010.

يذكر أن فيلم "عسل إسود" بدأ عرضه الأربعاء 26 مايو، ويشارك في بطولته كل من محمد شاهين ويوسف داود وإنعام سالوسة ولطفي لبيب وسعيد طرابيك، تأليف خالد دياب وإخراج خالد مرعي وكتب كلمات أغنياته أيمن بهجت قمر ووضع الموسيقى التصويرية له الموسيقار عمر خيرت، ومن إنتاج الإخوة المتحدين وشركة "الباتروس" للإنتاج السينمائي، وتوزيع المجموعة الفنية المتحدة.

يقوم حلمي في الفيلم بدور "مصري سيد العربي"، الذي ترك مصر وهاجر لأمريكا مع والديه وهو في العاشرة من عمره، وبعد عشرين عاما يعود لبلده رغبة في الاستقرار بها بعد وفاة والديه، ويواجه العديد من المفارقات الناتجة عن اختلاف الزمن والثقافات، وهو فيلم يمكن تصنيفه "كوميديا سوداء".

شاهد المشهد المحذوف الثاني من فيلم "عسل إسود"

كلمات متعلقة عسل إسود

محمد عبد الخالق

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"