ريهام عبد الحكيم تغني لحلمي في "عسل إسود"

ريهام عبد الحكيم تغني لحلمي في "عسل إسود"

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 23 مايو 2010 - 23:20
ريهام عبد الحكيم تغني لحلمي في "عسل إسود" ريهام عبد الحكيم تغني لحلمي في "عسل إسود"
انتهت المطربة ريهام عبد الحكيم من تسجيل أغنيتين لفيلم الفنان أحمد حلمي الجديد "عسل إسود"، والمقرر عرضه الثلاثاء 25 مايو 2010.

قال أيمن نبيل مدير أعمال الملحن محمد يحيى في تصريح خاص لـFilFan.com: "يحيى انتهى من إعداد أغنية جديدة لفيلم أحمد حلمي، وقامت بغنائها المطربة الشابة ريهام عبد الحكيم".

وأوضح مدير أعمال محمد يحيى أن الأغنية الجديدة تحمل اسم "بالورقة والقلم" وهي من كلمات الشاعرة نور عبد الله وتوزيع أحمد إبراهيم، وتم تسجيلها بالفعل مساء الاثنين، وستستخدم في الحملة الدعائية للفيلم.

وأضاف نبيل أن الأغنية تعد الثانية للمطربة ريهام عبد الحكيم في الفيلم بعد أن قدمت أغنية "فيها حاجة حلوة" أيضا، وهي من كلمات الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر وألحان الموسيقار الكبير عمر خيرت.

وكان أيمن بهجت قمر قد صرح لـFilFan.com أن الفيلم يضم أغنية ثانية له بخلاف "فيها حاجة حلوة"، وهي تحمل اسم "ماماه" وهي من ألحان عمرو مصطفى ومن توزيع الموزع الموسيقي توما، والتي قدمها حلمي بصوته وشاركته غنائها مطربة شعبية في شكل دويتو.

فيلم "عسل إسود" من المقرر عرضه الثلاثاء 25 مايو 2010، ويشارك في بطولته إلى جانب حلمي كل من إدوارد وإنعام سالوسة ولطفي لبيب ويوسف داود وأحمد راتب وإيمي سمير غانم، ومن تأليف خالد دياب، وإخراج خالد مرعي، ووضع الموسيقى التصويرية له الموسيقار عمر خيرت، ومن إنتاج الإخوة المتحدين وشركة "الباتروس" للإنتاج السينمائي، وتوزيع المجموعة الفنية المتحدة.

يقوم حلمي في الفيلم بدور "مصري سيد العربي"، الذي ترك مصر وهاجر لأمريكا مع والديه وهو في العاشرة من عمره، وبعد عشرين عاما يعود لبلده رغبة في الاستقرار بها بعد وفاة والديه، ويواجه العديد من المفارقات الناتجة عن اختلاف الزمن والثقافات، وهو فيلم يمكن تصنيفه "كوميديا سوداء".


شاهد إعلام فيلم "عسل إسود"

محمد عاشور

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"