مواجهة وائل إحسان وعبير صبري في "نور عيني"

مواجهة وائل إحسان وعبير صبري في "نور عيني"

منة محمود | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 22 مايو 2010 - 11:25
عبير صبري عبير صبري
بعد إعلان الفنانة عبير صبري عن استيائها من حذف أغلب مشاهدها من فيلم "نور عيني"، وظهور اسمها في ترتيب متأخر في التتر، نفى مخرج الفيلم وائل إحسان كل ما قالته.

نفى المخرج وائل إحسان أن يكون قد حذف أي مشاهد لعبير صبري من الفيلم وقال: تعاملت معها كما تعاملت مع كل الممثلين بالفيلم، والمنتج محمد السبكي لم يتدخل في الفيلم، ولم يطلب حذف مشاهد عبير صبري نتيجة خلافهما معا كما تقول، لأنه يعرف حدوده معي كمخرج، مثلما أعرف أنا حدودي معه كمنتج، وأنا عملت معه في ثلاثة أفلام من قبل ولم يتدخل أبدا في فنيات الفيلم، حسب صحيفة "الشروق الجديد".

ومن جانبها ردت الفنانة عبيرصبري على كلام وائل إحسان قائلة: كلام وائل إحسان ليس صحيحا بالمرة وأنا أحتفظ بالسيناريو الذي على أساسه وافقت على الفيلم، الذي ينص أيضاً على أن عدد مشاهدي 21 مشهدا.

وفيما يتعلق بتجاهل عبير من دعاية الفيلم أكد وائل إحسان أنه لم يتدخل في أشكال الدعاية للفيلم، مؤكدا قناعة بأن تامر حسني ومنة شلبي هما دعاية الفيلم، لذا يجب التركيز عليهما، كما أكد عدم حضوره تصوير الأفيشات الخاصة بالفيلم التي خلت من أي صورة لعبير رغم وجود كل المشاركين بالفيلم، قائلاً: "الأفيشات لم تعلق بالشوارع والميادين وعلى كوبري 6 أكتوبر لذلك فهي ليست ذات قيمة عالية".

وردت عبير صبري أيضا قائلة: إذا كان المنتج والمخرج يعرفان من البداية أنهما لن يبيعا إلا بتامر حسني ومنة شلبي، فكان يجب أن يأتوا بممثلين كومبارس يجسدون الشخصيات الباقية في الفيلم لا أن يأتوا بنجوم "ويبهدلوهم" معهم.

"نور عيني" من إنتاج محمد السبكي وإخراج وائل إحسان، وقصة تامر حسني وسيناريو وحوار أحمد عبد الفتاح، ويشارك في بطولته كل من المطرب أحمد سعد ومنة فضالي وعبير صبري وبعض من الوجوه الجديدة، ومن المقرر عرضه في موسم صيف 2010.

شاهد إعلان فيلم "نور عيني"



شاهد كليب "يا أنا يا مافيش"

منة محمود

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"