بالصور: "عسل إسود" في دور العرض 25 مايو

بالصور: "عسل إسود" في دور العرض 25 مايو

منة محمود | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 16 مايو 2010 - 13:20
أحد الملصقات الدعائية للفيلم أحد الملصقات الدعائية للفيلم
حددت شركة "الباتروس" والنجم أحمد حلمي مساء الثلاثاء 25 مايو موعدا لطرح أحدث أفلام حلمي "عسل إسود" بدور العرض، بعد الانتهاء من طبع الفيلم في لندن.

قال مصدر مسئول بالفيلم في تصريح خاص لـFilFan.com: "تقرر طرح (عسل إسود) بدور العرض مساء الثلاثاء 25 مايو 2010، بعد طرح عدد من الأفيشات والإعلان الخاص بالفيلم".

حيث تم طرح حتى الآن أربعة أفيشات للفيلم إثنان منها يظهر بهما النجم أحمد حلمي وحده، والإثنان الآخران يجمعانه بأبطال الفيلم.

وأيضاً تم عرض إعلان الفيلم، بالإضافة لمشهد كانت الرقابة على المصنفات الفنية قد اعترضت عليه وقامت بحذفه، وضعته الشركة على الموقع الرسمي للفيلم تحت عنوان "المشهد المحذوف".

ويدور المشهد قبل أن تلمس قدم أحمد حلمي أرض مصر، حيث يتعرض لمقلب سخيف من أحد المصريين، الذي استغل عدم معرفته ودرايته بالأمور هنا كيف تسير، وأخبره أنه إذا كان يريد المرور من التفتيش بالمطار سريعاً، فعليه أن يضع إيد على الشنطة وإيد على السوستة، فظن حلمي أنه يقصد "سوستة" البنطلون، وبحسن نية نفذ ما طلبه منه الشاب، مما عرضه لموقف محرج بالمطار.

"عسل إسود" من بطولة النجم أحمد حلمي وإدوارد وإنعام سالوسة ولطفى لبيب ويوسف داود وأحمد راتب وإيمى سمير غانم، ومن تأليف خالد دياب، وإخراج خالد مرعي، وكتب كلمات أغانيه أيمن بهجت قمر ووضع الموسيقى التصويرية له الموسيقار عمر خيرت، ومن إنتاج الإخوة المتحدين وشركة "الباتروس" للإنتاج السينمائي، وتوزيع المجموعة الفنية المتحدة.

يقوم حلمي في الفيلم بدور "مصري سيد العربي"، الذي ترك مصر وهاجر لأمريكا مع والديه وهو في العاشرة من عمره، وبعد عشرين عاما يعود لبلده رغبة في الاستقرار بها بعد وفاة والديه، ويواجه العديد من المفارقات الناتجة عن اختلاف الزمن والثقافات، وهو فيلم يمكن تصنيفه "كوميديا سوداء".

لمشاهدة المشهد المحذوف وتفاصيل الفيلم ادخل على الموقع الرسمي للفيلم

http://www.3saleswed.com

شاهد إعلان فيلم "عسل إسود"

كلمات متعلقة عسل إسود

منة محمود

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"