حلمي يغني "ماماه" في "عسل إسود"

حلمي يغني "ماماه" في "عسل إسود"

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 6 مايو 2010 - 17:11
حلمي يغني "ماماه" في "عسل إسود" حلمي يغني "ماماه" في "عسل إسود"
انتهى الفنان أحمد حلمي من تسجيل أغنية جديدة تحمل اسم "ماماه" ستكون ضمن أحداث فيلمه الجديد "عسل إسود".

قال الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر في تصريح خاص لـFilFan.com: "أقدم لحلمي في الفيلم الجديد أغنيتين من كلماتي، سيغني حلمي واحدة منهما بصوته أما الثانية فستقدمها مطربة لتكون ضمن حملة الدعاية للفيلم".

وأوضح الشاعر الغنائي أن الأغنية التي قدمها حلمي بصوته تحمل اسم "ماماه" وهي من ألحان عمرو مصطفى وتوزيع توما، ويشاركه غنائها في شكل دويتو مطربة شعبية، وتم تسجيلها بالفعل.

أما الأغنية الثانية فتحمل اسم "فيها حاجه حلوة" وهي من ألحان الموسيقار الكبير عمر خيرت، وجاري اختيار المطربة التي ستقدم الأغنية بصوتها، لتكون ضمن حملة دعاية الفيلم.

فيلم "عسل إسود" يشارك حلمي بطولته كل من إدوارد وإيمي سمير غانم ومحمد شاهين وإنعام سالوسة ولطفي لبيب، من تأليف خالد دياب وإخراج خالد مرعي.

يقوم حلمي في الفيلم بدور "مصري سيد العربي"، الذي ترك مصر وهاجر لأمريكا مع والديه وهو في العاشرة من عمره، وبعد عشرين عاما يعود لبلده رغبة في الاستقرار بها بعد وفاة والديه، ويواجه العديد من المفارقات الناتجة عن اختلاف الزمن والثقافات، وهو فيلم يمكن تصنيفه "كوميديا سوداء".

محمد عاشور

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"