سلاف فواخرجي تفرض "حمزة" على "كليوباترا"

سلاف فواخرجي تفرض "حمزة" على "كليوباترا"

نجوى الغيطاني | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 2 مايو 2010 - 19:48
سلاف فواخرجي في ''''''''كليوباترا'''''''' سلاف فواخرجي في ''''''''كليوباترا''''''''
واصلت الفنانة السورية سلاف فواخرجي فرض شروطها على منتجي المسلسل الجديد "كليوباترا"، بطلبها أن يشارك ابنها حمزة في أحداث المسلسل.

حيث قال مصدر من داخل المسلسل في تصريح خاص لـ FilFan.com: "طلبت سلاف إسناد دور لويس الثاني عشر أثناء طفولته لابنها حمزة، على الرغم من أن الدور قد تحدد له الطفل الذي سيجسده".

وأضاف: سلاف تصرعلى أن يقوم ابنها بتجسيد الدور، وقامت بتدريبه على أداء الشخصية قبل أن تحصل على موافقة الجهة المنتجة، والتي وافقت رغبة منها في عدم وقف تصوير المسلسل.

وبذلك تكون سلاف قد نجحت في فرض شروطها على المسلسل، حيث سبق وأن فرضت زوجها المخرج السورى وائل رمضان لإخراج المسلسل.

من ناحية أخرى، يستكمل فريق عمل المسلسل التاريخي التصوير فى جبال سوريا، على أن يعودوا إلى مصر لاستكمال التصوير بالأقصر بداية يونيو.

مسلسل كليوباترا تأليف قمر الزمان علوش، وبطولة فتحى عبد الوهاب ومحى إسماعيل، وهو إنتاج مشترك بين قطاع الإنتاج بالتليفزيون المصرى وشركة "عرب سكرين".

شاهد سلاف في برنامج "العراب"


كلمات متعلقة كليوباترا

نجوى الغيطاني

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"