نيكول سابا تعتذر عن "محترم إلا ربع"

نيكول سابا تعتذر عن "محترم إلا ربع"

محمد عبد الخالق | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 28 أبريل 2010 - 10:40
نيكول سابا نيكول سابا
أعلنت الفنانة اللبنانية نيكول سابا اعتذارها عن عدم المشاركة في فيلم "محترم إلا ربع"، الذي رشحت لبطولته مع الفنان الشاب محمد رجب، وأنها تركز حاليا في الأغنية الجديدة التي تستعد لطرحها قريبا.

جاء في بيان من "مركز أخبار الفنانين": "بكل تفاهم ومودة اعتذرت الفنانة نيكول سابا عن عدم مشاركتها في فيلم (محترم إلا ربع) لعدم اقتناعها بالدور الذي لم ترَ فيه ما قد يزيد من رصيدها الفني".

وأكدت انشغالها حاليا بالاستعداد لتسجيل أغنيتها الجديدة "كنت بحالي" من كلمات أمير طعيمة وألحان محمد يحيى وتوزيع توما، ولم تستقر بعد على اسم المخرج الذي سيقوم بتصوير الأغنية بطريقة الفيديو كليب أو مكان التصوير.

وأضاف البيان: كما تحب نيكول أن توضح أن كل المسلسلات التليفزيونية أو الأفلام السينمائية التي يتردد اشتراكها بها، ليست أكثر من مجرد ترشيحات، ولم يتم الموافقة عليها بعد لأسباب عدة، مع العلم بأنها تعتبر أن هذه الترشيحات أمر جيد لها.

ومن الأخبار التي ترددت مؤخرا عن نيكول وقررت نفيها: خبر توقيعها عقد بطولة فيلم "محترم إلا ربع"، واستعدادها لبدء تصويره في شهر مايو، وأيضا خبر مشاركتها في مسلسل بعنوان "طلبة هريدي"، المقرر أيضا تصويره أول شهر مايو، بالإضافة إلى خبر موافقتها على مسلسل "حبيبي الذي لن أحبه" أمام الفنان هشام عبد الحميد، الذي اعتذرت الممثلة اللبنانية نور عن أداء دور البطولة فيه.

وأكدت نيكول أنها عندما توقع أي عقد لبدء التصوير، تفضل أن تعلن عنه، لكنها لا تفضل نشر أخبار ترشيحاتها، التي لا تكون نهائية، وقد يحدث فيها اعتذارات.

كما يذكر أن آخر مشاركات نيكول سابا السينمائية كان فيلم "السفاح" مع الفنان هاني سلامة وخالد الصاوي وسامي العدل، عن قصة وسيناريو وحوار لخالد الصاوي وعطية الدرديري، ومن إخراج سعد هنداوي، وإنتاج "ميلودي بيكتشيرز"، كما شاركت في بطولة مسلسل "عصابة بابا وماما" مع الفنان هاني رمزي، وعرض في رمضان 2009.

شاهد إعلان فيلم "السفاح" آخر أعمال نيكول سابا السينمائية


محمد عبد الخالق

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"